صيدا سيتي

بلدية صيدا تتجاوز قطوع انتخاب الرئيس .. وشعيب تعرب عن صدمتها!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1904 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تجاوز المجلس البلدي لمدينة صيدا قطوعاً عقب استقالة رئيسه المهندس محمد السعودي واعتذار نائبه إبراهيم البساط عن تولّي مهامه، وانتخب في جلسة عقدت في القصر البلدي الدكتور حازم بديع رئيساً بالتزكية والدكتور عبد الله كنعان نائباً للرئيس بالتصويت.

الجلسة التي عقدت بدعوة من البساط، حضرها 15 عضواً بمن فيهم الرئيس المستقيل السعودي، وقد جرى التشاور فيها حول موضوع إنتخاب رئيس ونائب الرئيس وبموجبه كان إجماع على الدكتور بديع ليتولّى الرئاسة. فيما ترشّح لمنصب نائب الرئيس الدكتور عبد الله كنعان والدكتور محمد حسيب البرزي، ففاز كنعان.

وكانت عضو المجلس البلدي السيدة وفاء شعيب أعربت عن صدمتها من رد فعل بعض أعضاء المجلس البلدي على خبر ترشيحها لمنصب نائب الرئيس، وقالت في بيان «لا أعرف سبب هذه الصدمة... هل كوني سيدة؟ أو أمثّل فئة أقليات؟ أو أي سبب آخر. وما سبب التحليلات التي نتجت عن طريقة ترشّحي وهذا حق من حقوقي حيث أنتمي لبيت سياسي من جهة والدي ووالدتي وأعرف شروط الانتخابات وحرية الترشح في جو البلد الديمقراطي الذي نعيش فيه».

وختمت: «بالنسبة لعضويتي، فطبعاً الاستقالة غير واردة لأنه بغض النظر عن أي كان لرئاسة المجلس، لقد قلتها سابقاً أرفض تحويل بلدية صيدا لإدارة المحافظة. سأقوم بواجبي حتى آخر يوم من هذه الولاية، واجبي لا أكثر واكتفي بهذا الحد مع تمنياتي بالتوفيق للجميع بما فيه مصلحة الحبيبة صيدا».

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن

الرابط | https://tinyurl.com/ybxrwc8e


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981509642
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة