صيدا سيتي

"حزب الله" - قطاع صيدا عرض مع وفد من حماس الوضع الأمني في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1074 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"حزب الله" - قطاع صيدا عرض مع وفد من حماس الوضع الأمني في عين الحلوة

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر ممثل حركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي على رأس وفد ضم كل من الدكتور أيمن شناعة، جهاد طه، أبو أحمد فضل، وعبد المجيد عوض حضور علي فنيش خالد الصياد، وجرى خلال اللقاء "عرض لمجريات الأحداث  في مخيم عين الحلوة وتداعياتها على الجوار اللبناني وعلى أهلنا الآمنين في المخيم الذين تهجروا ودمرت ممتلكاتهم"، بحسب بيان للحزب.

وشكر الوفد لقيادة الحزب "الجهود التي بذلتها لتثبيت وقف إطلاق النار، ومواقف الأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله الذي ناشد في خطابات متكررة كل الأطراف للضغط بهدف إعادة الهدوء والاستقرار للمخيم".

وأكد المجتمعون "ضرورة ثبيت وقف إطلاق النار وعودة الأهالي إلى منازلهم وأعمالهم، والعمل مع كافة الجهات بهدف التعويض على المتضررين".

كما وشدد المجتمعون على "الإلتزام بمقررات هيئة العمل الفلسطيني المشترك في صيدا وفي بيروت، والتي أكدت على استكمال التحقيق بالجريمة النكراء وتحديد المتورطين والعمل على تسليمهم للأجهزة الأمنية والقضائية اللينانية"، مؤكدين "أهمية التنسيق بين مختلف الجهات اللبنانية والفلسطينية من أجل الوصول إلى الحلول المطلوبة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981493352
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة