صيدا سيتي

البزري يبحث وعبد الهادي تثبيت وقف إطلاق النار والتعويض على المتضررين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1051 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري يبحث وعبد الهادي تثبيت وقف إطلاق النار والتعويض على المتضررين

إستقبل النائب الدكتور عبد الرحمن البزري ممثل حركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي على رأس وفد سياسي ضم كل من الدكتور أيمن شناعة، الأستاذ جهاد طه، الأستاذ أبو أحمد فضل، والأستاذ عبد المجيد عوض بحضور السيد ماجد حمتو رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والشيخ محي الدين عنتر، وجرى خلال اللقاء استعراض الأحداث الأمنية الأخيرة التي حصلت في مخيم عين الحلوة ومنطقة التعمير والتي أدّت إلى تشريد العائلات وتدمير الممتلكات وتعطيل الحركة الإقتصادية في المدينة ومحيطها. 

شكر الوفد البزري على مواقفه وجهوده التي بُذلت من أجل وقف إطلاق النار وتثبيته وحماية الأهالي والمدينة والتعمير والمخيم من تداعيات هذه الأحداث.

بدوره أكد البزري للوفد على ضرورة العمل على تثبيت وقف إطلاق النار من أجل العودة الآمنة للأهالي إلى منازلهم وأعمالهم، والتعويض على من تضرر من جراء هذه الإشتباكات. مشدداً على أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات اللبنانية والفلسطينية على حد سواء لتثبيت وقف اطلاق النار ومنع تكرار هذه الأحداث المؤسفة ومعالجة أسبابها.

المكتب الإعلامي - الدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981512913
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة