صيدا سيتي

حازم بديع رئيساً لبلدية صيدا بالتزكية وعبد الله كنعان نائباً له

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 07 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1643 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حازم بديع رئيساً لبلدية صيدا بالتزكية وعبد الله كنعان نائباً له

عقدت في بلدية صيدا جلسة تشاورية بدعوة من رئيسها بالتكليف إبراهيم البساط حول انتخاب رئيس ونائب رئيس للبلدية. وبموجب الجلسة التي حضرها 15 عضوا بمن فيهم الرئيس المستقيل المهندس محمد السعودي فاز بنتيجتها  الدكتور حازم بديع  رئيسا  للبلدية بالتزكية والدكتور عبدالله كنعان  نائباً له.

من المقرر أن يوجه محافظ الجنوب منصور ضو دعوة لعقد جلسة رسمية للانتخاب الساعة العاشرة  بعد 3 أيام عمل، حيث يرجح أن تكون صباح الإثنين المقبل في 14 آب 2023.

شكر الدكتور بديع الرئيس وجميع الزملاء لثقتهم الكبيرة وقال: "إن شاء الله سأعمل على أن تظل البلدية ومجلسها عائلة واحدة". وأضاف: الظرف صعب لكننا سنحاول كل جهدنا لخدمة أهلنا في مدينة صيدا رغم كل هذه الظروف والانهيار، ونسأل الله أن يعيننا على تحمل المسؤولية".

اما الدكتور كنعان فأشار إلى “أن الزمن صعب والقضايا كبيرة والدولة في تحلل. والله يكون في عوننا كي نخدم شعبنا كما خدمناه سابقا في أحلك الظروف وبأقل الماديات. نحن نتكل على محبة الناس وتكافلهم حتى نخدم المدينة التي خلقنا فيها مع أجدادنا ونحبها ونرعاها قدر الإمكان".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981496439
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة