صيدا سيتي

بيان صادر عن هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان حول الأحداث المؤسفة في مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 06 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1934 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استكمالاً للجهود التي بذلت من اجل إنهاء الاشتباكات وعودة الحياة إلى طبيعتها في مخيم عين الحلوة ،تؤكد هيئة العمل الفلسطيني المشترك على التالي:

1. تُجدِّد هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان تأكيدها على تثبيت وقف اطلاق النار الشامل والدائم في مخيم عين الحلوة.

2. سحب كافة المسلحين من الشوارع وفتح الطرقات امام السيارات والمشاة للدخول والخروج من المخيم. 

3. تدعو هيئة العمل ايضاً لجنة التحقيق التي شكلتها الاستمرار في عملها لتحديد المتورطين في عملية الاغتيال الاجرامية التي استهدفت قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا ابو اشرف العرموشي واخوانه، وكذلك بعملية اغتيال عبد الرحمن فرهود، لتقوم هيئة العمل الفلسطيني المشترك بالعمل على تسليمهم إلى القضاء اللبناني بأقرب وقت.

4. كما تدعو هيئة العمل كافة العائلات التي نزحت بسبب الاشتباكات للعودة إلى منازلهم في المخيم.

5. تطالب هيئة العمل وكالة الانروا إلى إزالة  الركام الذي خلفته الاشتباكات، من الشوارع وكذلك رفع النفايات من جميع احياء المخيم .

6. تكلف هيئة العمل المشترك في لبنان، هيئة العمل المشترك في صيدا للمباشرة بوضع الاليات المناسبة لترجمة ما تم الاتفاق عليه مركزياً بالتنسيق مع الجهات اللبنانية السياسية والامنية والعسكرية.

7. تشكر هيئة العمل المشترك في لبنان كافة الجهود المخلصة اللبنانية والفلسطينية على كافة المستويات السياسية والحزبية والعسكرية والامنية والمراجع الروحية والدينية والشعبية أيضاً.

هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981496030
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة