صيدا سيتي

دورة تأهيلية لكوادر نقابية في "حزب الله" في الغازية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 05 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1045 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دورة تأهيلية لكوادر نقابية في "حزب الله" في الغازية

أقامت وحدة النقابات والعمال في "حزب الله"، ضمن سلسلة دورات التأهيل النقابي، دورة تأهيلية لكوادر نقابية في بلدة الغازية، تحدث فيها معاون مسؤول الوحدة حسن سيف الدين، مركزا على "ضرورة تحلي الكادر النقابي بالوعي السياسي لتحليل الواقع بشكل سليم، والتمييز بين ما هو جذور لأي ازمة وما هو ظهور لها في احد المكامن التي يريد الاميركي أن تظهر فيه ويجعلها مفردة من مفردات التضييق والحصار، سواء بالعامل التشتيتي للجهود او بعامل التأزيم على يد الساعي نفسه للحل، وهذا ما يقع به للأسف بعض الذين يعتبرون أنفسهم واضعين لمناهج حلول، او أساسيين في إدارة التحركات النقابية".

واعتبر أن "المكائد الاميركية المانعة والمعرقلة لاي حل في البلد هي السبب الاساسي لما نحن فيه، وللاسف بعض النقابيين، وحتى اصحاب القرار الرسمي، منجرفون بالمنحى الاميركي السياسي للحصار في التعاطي مع مفردات الازمة، الأمر الذي يضع المعالجات احيانا في دائرة التعقيد وافقاد الوطن بعض مواقع القوة التي يحتاجها للمواجهة"، داعيا الى "تدقيق نقابي بروح وطنية في ما نطلبه ونطالب به، وفي ما نطالب به ونرفضه بروح وطنيه حاكمة على ما نعتبره حقا ومكسبا في هذه اللحظة من تاريخ الوطن اقتصاديا واجتماعيا، فالمعركة مع  الاميركي لا تحتمل بعد اللعب بقدرات الوطن وبمقومات الادارة الاستراتيجية للمعركة في مواجهة الاميركي".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981515084
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة