صيدا سيتي

الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: كيف الخروج من هذ الفتنة؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 04 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1829 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: كيف الخروج من هذ الفتنة؟

قال الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة على منبر مسجد القدس في صيدا:

"نكرر ادانتنا واستنكارنا لاغتيال العميد العرموشي والذين معه، لكننا بنفس الوقت ندين ردة الفعل التي تمثلت بالقصف العشوائي والتدمير وتعميم الخراب على الجميع، كما ندين جريمة قتل عبد الرحمن فرهود والذين اصيبوا معه بجريمة حصلت عن سابق تصور وتصميم.

ؤان يقف فريق من المتقاتلين ، موقف احد ابنْي آدم الذي رفض ان يقتل اخاه وان يترك الامر للانتقام الالهي، وهذا مطلوب من الجميع، هذا على صعيد هذه الفتنة التي حصلت مؤخراً، اما على الصعيد العام فالخروج من الفتنة فهو توحيد الصف وتوجيه السلاح الى العدو الصهيوني، والتأكيد على ان طريق فلسطين هو المقاومة وليس المواقف "السلمية" التي لن تؤدي الا الى زيادة الصهاينة واجرامهم.

ولئن سئلنا ما هو الهدف من هذه الفتنة، سنردد ما يقوله الجميع من ان الصهاينة يخشون من تسرب السلاح والخبرات من مخيم عين الحلوة، ولكن عند الصهاينة هدف دائم وهو تشويه صورة الشعب الفلسطيني حتى يقول المراقبون مثلاً، ان الذي يقاوم الصهاينة هم اولئك المتخلفون الذين يقتلون انفسهم ويدمرون مخيمهم ويضعون انفسهم موضع "السخرية" من الرأي العام العالمي.

لن يرضى الصهيوني ان "يمثل" الشعب الفلسطيني مثلا، الشهداء: رعد خازم وابراهيم النابلسي وبراء الكيالي وعدي التميمي وابطال غزة، وغيرهم، وعائلات هؤلاء الشهداء الذين اعطوا الصورة المثالية للشعب الفلسطيني، بل يريد الصهاينة ومن معهم ان يقولوا للعالم، انظروا الى هذا الشعب المتخلف الذي يقوم بهذه الافعال المنكرة ولا يتوقف عنها.

وفي هذا السياق، لا بد ان نؤكد ان كثيراً من اصحاب النوايا الطيبة بذلوا كل جهد ممكن، وعلى رأسهم السفير الفلسطيني اشرف دبور وامين السر فتحي ابو العردات واللواء منير المقدح وكثير غيرهم، ولكن هذه الفئة التي لا تخضع ولا تنفذ القرارات يجب ان توضع عند حدها، وألا تجر الجميع الى هذه الفوضى الجاهلية والدمار الشامل."


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981102573
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة