صيدا سيتي

القاضي رمضان أوقف المعتدي على الدكتور شعبان في صيدا وهذه تفاصيل الحادثة!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 04 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 5927 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
القاضي رمضان أوقف المعتدي على الدكتور شعبان في صيدا وهذه تفاصيل الحادثة!

تفاعلت قضية التعدي على الدكتور سعيد شعبان في محلة الشرحبيل في صيدا حيث تعرض للضرب من قبل شاب على دراجة نارية على خلفية حادث مروري بسيط في وقت وثقت كاميرات المراقبة في المكان الحادثة وانتشر الفيديو على مواقع التواصل حيث لاقى استنكارا من روادها خصوصا وان الدكتور شعبان طبيب ومشهود له بالمناقبية وفي مهنته ومجاله كطبيب. 

وعلى الفور تحركت الاجهزة الامنية وباشارة من النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان وبعد نحو ساعتين على الحادثة التي وقعت يوم الاربعاء الماضي تم توقيف المعتدي ومن كان معه على الدراجة وهما (ح. ز.) لبناني هو الذي قام بالاعتداء بالضرب على الطبيب ورفيقه أن.ح. (فلسطيني) وقد تم توقيفهما في احد البساتين في محلة الاولي شمالي صيدا وهم بحالة سكر، وفي التحقيق معهما تبين ان الاعتداء حصل على خلفية حادث مروري بسيط دون اي خلفيات اخرى حيث عمد الاول واثناء قيام الطبيب بركن سيارته في محلة الشرحبيل امام سوبر ماركت القواس حيث انهال عليه بالضرب بسبب احتكاك سيارة الطبيب بالدراجة النارية. 

وقفة تضامنية 

وكان أطباء وممرضي وإداريي المستشفى الجامعي في صيدا (مستشفى حمود) قد نفذوا  وقفة احتجاجية في المدخل الرئيسي للمستشفى تضامنا مع الدكتور سعيد شعبان ورفضا لاي اذى يلحق باي مواطن في هذا البلد  وذلك بعد حادثة الاعتداء التي تعرض لها. حيث ألقى د. شعبان كلمة أكد فيها على إيمانه بأهل صيدا خاصة ولبنان عامة ورفعتهم عن الحالات الشاذة والتي لا يمكنها ان تمنعنا من العيش بأمن وكرامة في مدينتنا الحبيبة. 

هذا وحضر اللقاء نائب نقيب أطباء لبنان د. غنوة الدقدوقي وحشد من أطباء وإداريي المستشفى حيث أشاد الجميع بتصرف د. شعبان الراقي وأثنوا على دماثة اخلاقه.

المصدر | حنان نداف - الوكالة الوطنية للإعلام 

Posted by ‎HHUMC مستشفى حمود الجامعي‎ on Friday, August 4, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981637154
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة