صيدا سيتي

اجتماع لهيئة العمل الفلسطيني المشترك تابع الأحداث في مخيم عين الحلوة لتنفيذ ما اتفق عليه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 03 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1501 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان اجتماعا في مقر الاتحادات والمنظمات الشعبية الفلسطينية في صيدا، واكدت  في بيان، على "القرارات التي اتخذتها في اجتماعها الذي عقد في سفارة دولة فلسطين في لبنان، بحضور السفير الفلسطيني اشرف دبور، الثلاثاء الماضي، واولها تثبيت وقف اطلاق النار، وتوفير البيئة الامنة لعودة اهلنا النازحين الى بيوتهم في المخيم، وضرورة بدء عمل لجنة التحقيق التي شكلتها هيئة العمل والتي يرأسها اللواء معين كعوش، للتحقيق بعملية الاغتيال الاجرامية التي استهدفت قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني ابو اشرف العرموشي ورفاقه، وكذلك جريمة قتل عبد الرحمن فرهود".

واجرت الهيئة "تعديلا على اللجنة الميدانية لمتابعة تنفيذ وقف اطلاق النار بحيث تضم مندوبين عن لجان الاحياء يتم تسميتهم من قبل هيئة العمل المشترك في منطقة صيدا في اجتماعها غدا الجمعة، للوقوف امام الخروقات التي تحصل".

كما تم الاتفاق على ان "تبقى هيئة العمل الفلسطيني المشترك تتابع تنفيذ كل ما تقدم لتحقيق ما تم الاتفاق عليه بشكل نهائي".

وتخلل الاجتماع اتصالان بالمجتمعين، الأول من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، والآخر من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والمشرف على الساحة اللبنانية عزام الأحمد، أثنيا فيهما على "جهود هيئة العمل الفلسطيني المشترك في السعي لوقف وتثبيت إطلاق النار"، ودعيا إلى "متابعة العمل بموقف موحد من أجل تحقيق ذلك، وإعادة الحياة إلى طبيعتها في المخيم، ومحاسبة المخلين بالأمن فيه".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980893217
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة