صيدا سيتي

أمين سر فتح في صيدا: المطلوب تسليم المسؤولين عن إغتيال العرموشي إلى الدولة اللبنانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 31 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 1439 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شدد أمين سر حركة "فتح" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، في حديث لـ"النشرة"، على ضرورة تسلم الأشخاص الذين شاركوا في عملية اغتيال قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني وأحد قيادات حركة "فتح"، أبو أشرف العرموشي ومجموعة من مرافقيه في مخيم عين الحلوة، لافتاً إلى أن هناك إجتماعاً يعقد في هذه الأثناء في مكتب النائب أسامة سعد، إستكمالاً للإجتماع الذي عقد يوم أمس لدرى "حركة أمل"، بهدف الوصول إلى حل.

وشدد شبايطة على أن لا علاقة لحركة "فتح" بالإشكال الفردي الذي كان قد سبق عملية الإغتيال التي حصلت، مشيراً إلى أن العرموشي كان يعمل على تهدئة الأمور، لكن عملية الإغتيال التي تعرض لها لا يمكن وضعها في إطار الإشكال الفردي، مضيفاً: "هناك إتفاق مسبق بين الفصائل على تسليم أي قاتل إلى الدولة اللبنانية".

وأوضح شبايطة أن القوى الإسلامية هي من يتولى التواصل مع المتطرفين المتورطين بعملية الإغتيال، مشدداً على أن المطلوب من الجميع المساعدة في هذا المجال، واصفاً ما حصل بالمشروع الهادف إلى ضرب مخيم عين الحلوة، بما يمثله من رمز كعاصمة للشتات، مضيفاً: "هناك المشروع الوطني الذي يريد حماية المخيمات والمقاومة، والمشروع الإسرائيلي الذي يريد ضرب المخيمات، والمطلوب من الجميع أن يحسم موقعه".

المصدر | النشرة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981599025
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة