صيدا سيتي

أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

الجماعة الإسلامية جددت رفضها لأي دخول عشوائي للنفايات إلى صيدا - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 24 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 1594 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي لحمود:

- لدي ظروف خاصة لعدم الترشح لإنتخابات البلدية  

المصدر/رئيفة الملاح - المكتب الإعلامي لبلدية صيدا: 

استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي في المدينة المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود يرافقه عضو الجماعة  السيد محمد الزعتري، حيث جرى البحث في مختلف الاوضاع العامة البيئية والتنموية والإنجازات التي حققتها البلدية في شتى الصعد.

حمود

إثر اللقاء أدلى الدكتور حمود بتصريح جاء فيه:

التقينا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي بهدف تقييم الاوضاع في مدينة صيدا على المستوى البيئي والتنموي في ظل اتمام انجاز الكثير من المشاريع التي قامت بها بلدية صيدا ، واستفسرنا منه  عن سير العمل في معمل معالجة  النفايات، وما يثار عن تهريب نفايات إلى صيدا  من قبل بعض الاشخاص وبالتالي حقيقة نقل نفايات بعض البلديات في نطاق بيروت الى صيدا بالاتفاق مع ادارة المعمل.

نحن كجماعة اسلامية يعنينا بالمرتبة الأولى مصلحة صيدا وأهلها،  ونحن كلنا ثقة بحكمة وحرص رئيس البلدية على مصلحة المدينة وأبنائها.  لقد أثبت الاستاذ محمد خلال السنوات الست الماضية هذا الحرص عمليا وليس مجرد كلام وشعارات .ونحن نثق بما يقوم به وبكل الاجراءات التي تتم من أجل المحافظة على حقوق المدينة وبيئتها وهوائها ومصالحها .  ومن هذا المنطلق نجدد تأكيدنا على رفضنا لاي دخول عشوائي للنفايات الى مدينة صيدا أو محاولة جعل صيدا مكبا للنفايات.

وتابع: لقد عانينا كثيرا من أزمة النفايات وجبل النفايات، وكان حلمنا أن نصل الى ما وصلنا اليه من انشاء معمل الفرز وإنهاء ذلك الجبل (السرطان) الذي كان يقبع في مدينة صيدا ولن نقبل ابدا أن يتجدد هذا الكابوس.

نحن حريصون، كما الأستاذ محمد السعودي، على هذا الموضوع، وحريصون ايضاً على اتمام كافة المشاريع التي بدأت بها البلدية وليس آخرها ما يحصل الآن من انجازات في السوق التجاري .وسنبقى الى جانب البلدية والى جانب رئيسها لنحقق مصلحة صيدا وأبناءها  ونؤمن الاستمرارية لهذه الانجازات ان شاء الله.

السعودي

من جهته قال المهندس السعودي: أشكر الدكتور بسام حمود على  ما أدلى به وثقتة بنا وبعملنا، وهذا ليس بجديد إذ أعلنه أيضا خلال اللقاء التشاوري، وأنا أشكره على شعوره وموقفه. إن علاقتي بالدكتور حمود ليس لها صلة بالجماعة الإسلامية فقط، وهم شركاؤنا في البلدية، إذ له خصوصية وأعتبره أخا عزيزا.

لقد تمنى علي الدكتور بسام أن أستمر في البلدية والترشح للإنتخابات البلدية ، وأنا أقدر هذا التمني كثيرا، ولكنني في الحقيقة ومع الأسف لا أستطيع تلبية ذلك لأن عندي ظروفا خاصة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934165723
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة