صيدا سيتي

مباراة في كرة القدم في الذكرى 21 لغياب رمز المقاومة الوطنية اللبنانية "مصطفى معروف سعد"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 30 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 775 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مباراة في كرة القدم في الذكرى 21 لغياب رمز المقاومة الوطنية اللبنانية "مصطفى معروف سعد"

لمناسبة الذكرى 21 لرحيل رمز المقاومة الوطنية اللبنانية المناضل الراحل "مصطفى معروف سعد"، أقيمت مباراة في لعبة كرة القدم على أرض ملعب الفوكس سبورت في صيدا.

حضر المباراة أمين سر اللجنة الرياضية في التنظيم حسين البواب، وأعضاء من قيادة التنظيم مطيع غبورة ووحيد موسى، ومدير عمليات فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد عبد الحليم عنتر، وأمين سر المكتب الطلابي في التنظيم أحمد كيلو،  والمدير الرياضي في نادي الاهلي صيدا محي الدين جمال، وأمين سر نادي الأخوة بلال العلي، والكابتن اياه فرهود، وأعضاء من الهيئة الإدارية لقطاع الطلاب في التنظيم الشعبي الناصري، وعناصر من فوج الإنقاذ الشعبي، ، وحشد كبير من الشباب.

المباراة بدأت بقراءة الفاتحة تحية لروح المناضل الراحل مصطفى معروف سعد.

ثم انطلقت المباراة التي جمعت المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري وفوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد في جو من الحماسة والمتعة، لتنتهي بفوز فوج الإنقاذ الشعبي بنتيجة 6 إلى صفر.

وحكّم المباراة أياد فرهود، ومحمد أبو طبلة.

كما قام عناصر فوج الإنقاذ الشعبي بتأمين السلامة العامة للمشاركين في المباراة.

وجرى تسليم الكأس إلى كابتن فريق فوج الإنقاذ الشعبي.

كما جرى تسليم شهادة تقدير إلى الدكتور أسامة سعد تسلمها عنه أمين سر اللجنة الرياضية في التنظيم حسين البواب الذي كانت له كلمة بالمناسبة حيا فيها المشاركين، مؤكداً على أهمية إحياء ذكرى المناضل الراحل رمز المقاومة الوطنية اللبنانية "مصطفى معروف سعد".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981582196
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة