صيدا سيتي

الإقامة الذهبية في بلد الودائع المنهوبة بهية الحريري تستقبل قطاع النقابات العمالية في المستقبل برئاسة ماجد سعيفان أسامة سعد يشارك في تشييع المناضل منير محمد الصياد بلدية صيدا ترفض ابتزاز معمل النفايات للمدينة: إخبار أمام مدعي عام الجنوب وبلاغ في المخفر بانتظار حسم القضاء الدكتور بسام حمود: إغلاق معمل فرز النفايات جريمة بيئية، والسكوت عنه جريمة أكبر البزري: إقفال مركز معالجة النفايات جريمة بيئية واعتداء على المدينة وأهلها الحاج الأستاذ إبراهيم أحمد السالم (أبو عماد) في ذمة الله إقفال معمل المعالجة: يراكم النفايات في شوارع صيدا... وتساؤلات عن دور القوى السياسية وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين - فرع لبنان يلتقي رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لبحث تعزيز التعاون ومواكبة تداعيات العدوان على لبنان الدكتور بسام حمود يستقبل وفدًا من جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا أحمد عثمان ناصر في ذمة الله الحاج نمر علي السقا (أبو علي) في ذمة الله القائد منير محمد الصياد (أبو هيثم) في ذمة الله Cedar Waves ترسو في مرفأ اللاذقية في أول رحلة سياحية بين لبنان وسوريا عمر علي فخرو الحلبي في ذمة الله الحاج خالد نظمي شبايطة (أبو محمد) في ذمة الله الحاجة رسمية علي سرية (أم منير) في ذمة الله الحاج نبيل حسن أبو الخير في ذمة الله تهاني وفيق بتكجي (زوجة حسن حبلي) في ذمة الله كمال رامز غندور في ذمة الله

حملة لشباب صيدا في بريطانيا لتنظيف محيط الملعب البلدي بأيادي براعم المدينة

صيداويات - الخميس 27 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 2032 ]
حملة لشباب صيدا في بريطانيا لتنظيف محيط الملعب البلدي بأيادي براعم المدينة

قام شباب صيدا في بريطانيا بدعم من البرفسور الدكتور محمود البربير وأصدقائه في بريطانيا، بدعم حملة لتنظيف محيط الملعب البلدي في صيدا بهدف نشر الوعي البيئي ودعوة المواطنين للحفاظ على نظافة الأماكن العامة وعدم رمي النفايات بعد تنظيفها.

الحملة انطلقت تحت شعار "بهمتنا بينضف ملعبنا"، بالشراكة مع مركز هلال برودكشن وجمعية صيدا القيم، بالتعاون مع بلدية صيدا وفوج الإنقاذ الشعبي وكشافة الفاروق وعناصر قوى الأمن الداخلي برئاسة العقيد هاني القادري وفوج إطفائية وشرطة بلدية صيدا.

نفذت الحملة بمتابعة من رئيس الدائرة الهندسية في البلدية الدكتور زياد الحكواتي وقائد فرقة الطوارئ أحمد قاسم وتفقدها ممثل نائب رئيس البلدية السيد إبراهيم البساط رئيس الشبكة الرياضية في صيدا والجوار الحاج حسن الشماس، الذي أثنى على جهود أبناء صيدا في بريطانيا والشركاء، مؤكداً على أهمية المبادرات الفردية الهادفة للحفاظ على البيئة في ظل ما تعانيه البلدية من ظروف اقتصادية خانقة.

بدوره رئيس مؤسسة هلال بردوكش تقدم بالشكر لداعم هذه الحملة البرفسور الدكتور محمود البربير ممثلاً بشقيقه نبيل البربير الذي تابع هذه الحملة ميدانياً، وشارك فيها فيها 85 شخصاً من مختلف الأعمار، أصغرهم 5 سنوات وأكبر 23 سنة، مشيراً إلى أهمية الحفاظ على البيئة وهذا المكان الذي يعد البيت الثاني لكل من يعشق الرياضة والتنزه، وهدفت الحملة إلى لفت التوعية لأهمية إزالة النفايات المتروكة منذ سنوات في ذلك المكان، وجرى توزيع 7 براميل للنفايات ورفعت هلال برودكشن ملصقات إرشادية عن البيئية في محيط المكان.

كما توجه حبلي بالشكر إلى أمر فصيلة السير في صيدا النقيب محمد اليمن الذي قام بمنع دخول الدرجات النارية إلى محيط الملعب، وإلى البلدية ممثلة بنائب الرئيس البساط وممثله الحاج الشماس وصيدا القيم برئاسة عبد الله عجلوني، وفوج الإطفاء وكشافة الفاروق برئاسة القائد إبراهيم الحريري، ورئيس فوج الإنقاذ الشعبي عبد عنتر، قائد الشرطة القائد بدر قوام، أمر فصيلة درك صيدا العقيد هاني القادري و نادين الاتب، وممثلي الشركاء في الحملة، داعياً المواطنين إلى عدم إلقاء الزجاج في محيط المكان لأنه يسبب الأذى للأخرين.

وقد لقيت هذه الحملة استحساناً من رواد المكان الذين شارك بعضهم في هذا العمل، وأملوا من الأهالي مواصلة الحفاظ على نظافته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025226585
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة