صيدا سيتي

مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي ينعي منقارة ويعزي عائلته ومحبيه وأهالي وفاعليات طرابلس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 1286 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي ينعي منقارة ويعزي عائلته ومحبيه وأهالي وفاعليات طرابلس

ببالغ الحزن والأسى ينعي مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي قامة وطنية وعسكرية وعلمية وبلدية كبيرة، إبن طرابلس الفيحاء، الوزير السابق  ورئيس بلدية طرابلس ورئيس إتحاد بلديات الفيحاء  السابق، وامين سر منظمة المدن والحكومات المحلية  التي بلدية صيدا عضو فيها،  العميد الدكتور أحمد سامي منقارة، رحمه الله، الذي وافته المنية عن عمر ناهز 85 عاما.

لقد كان لنا مع الفقيد الكبير محطات ولقاءات مختلفة  في مدينة صيدا وخارج لبنان ، حيث جمعنا هم العمل البلدي المشترك في صيدا وطرابلس، وشاركنا سويا في وضع تصورات لتنمية العمل البلدي ومواجهة الصعوبات التي كانت تعترضه في هذا المجال، ولا سيما في ظل الطروحات المتعلقة باللامركزية الإدارية. كما ساهم الراحل الكبير في تأسيس جمعية لجنة رؤساء البلديات اللبنانية. كما حمل هم إعداد دراسة قوانين البلديات الحديثة، التي تقدم بها إلى مجلس النواب، وقد أمضى لحظات عمره الأخيرة حاملا هذا الهم حتى أنجزه قبل وفاته رحمه الله.

إننا أمام هذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي القلبية إلى عائلته وأهالي وفاعليات طرابلس، سائلين الله عز  وجل للفقيد الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته  وأن يلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981812771
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة