صيدا سيتي

البساط: بلدية صيدا باشرت تفعيل خطة طوارىء لرفع النفايات من شوارع المدينة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 1189 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البساط: بلدية صيدا باشرت تفعيل خطة طوارىء لرفع النفايات من شوارع المدينة

أعلن نائب رئيس بلدية صيدا الأستاذ إبراهيم البساط أن بلدية صيدا باشرت تفعيل خطة  طوارىء بالتنسيق مع فاعليات المدينة، لرفع النفايات المتكدسة في شوارع وأحياء صيدا، والتي تراكمت جراء إنتهاء عقد الشركة المتعهدة NTCC  آخر شهر حزيران  2023.

وأشار إلى أن مساعي الرئيس محمد السعودي نجحت في الإتفاق مع شركة ستي بلو  على إرسال 3 شاحنات  مخصصة لرفع النفايات إلى المدينة حيث وصلت صباح اليوم شاحنتين مع فريق العمال المرافق، علىى يتم أرسال الشاحنة الثالثة قريبا، وبذلك يرتفع عدد الشاحنات التي تعمل على رفع النفايات من شوارع صيدا إلى ثمانية موزعة كالتالي:

3 من شركة «سيتي بلو»،3 من شركة NTCC، شاحنة  من معمل معالجة النفايات الحديث IBC، إضافة إلى سيارة لرفع المستوعبات الكبيرة من شركة NTCC.

وقام عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا مكلفا من الأستاذ البساط ، بمواكبة وصول شاحنتي سيتي بلو في مجمع بلدية صيدا للآليات وتنسيق العمل بحضور عضو المجلس البلدي الدكتور محمد حسيب البزري والمراقبين في البلدية، وبالتنسيق مع الفاعليات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981506259
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة