صيدا سيتي

"شركة الجبيلي إخوان" الرائدة في مجال الطاقة تستقبل وفداً من شبكة الأعمال العائلية (FBN)

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 19 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 1270 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"شركة الجبيلي إخوان" الرائدة في مجال الطاقة تستقبل وفداً من شبكة الأعمال العائلية (FBN)

استقبلت "شركة الجبيلي إخوان" في مقرها في صيدا وفداً كبيراً من " شبكة الأعمال العائلية ( FBN)" في زيارة اطلعوا خلالها على أعمال الشركة الرائدة في مجال الطاقة في لبنان والعالم، وذلك ضمن جولة قام بها الوفد في المدينة شملت ايضاً خان صاصي التابع لـ"عائلة صاصي" ومتحف قصر دبانة التابعة لـ"عائلة دبانة".

ضم الوفد ممثلين عن 15 عائلة مرموقة في مجال الأعمال وهي " دبّانة، صاصي ، حصري ، قباني، عبد الله، بركة، برداويل، شرباطي، دومار، حجازي، حوشار، قبلان، مدبر وتابت".

وكان في استقبالهم في "شركة الجبيلي إخوان " كل من عضو مجلس الإدارة السيدة داليا جبيلي والرئيس التنفيذي الدكتور ماركوس شوماخر اللذان رحبا بالحضور مستعرضين أمامهم تاريخ الشركة العريق الذي بدأ في الأربعينيات بالمجال الزراعي وتطور ليشمل توفير حلول الطاقة منذ التسعينيات.

وتناول العرض التطور الهائل الذي حققته الشركة والذي ساهم في توسعها وانتشارها لتغطي 11 دولة في العالم، مقدمة حلولاً متطورة للطاقة التقليدية والمتجددة بجودة ومعايير عالمية، ما جعلها تحصد جوائز تقديرية وتكريماً وتنويهات من شركات عالمية مثل (Caterpillar, Perkins, Le Roy Somer, BYD…). 

كما ألقى النقاش الضوء على الجهود التي تبذلها الشركة على صعيد المشاركة والمساهمة تجاه المجتمع من خلال منظمة" FBN " وأثرها الإيجابي في بناء مستقبل أفضل ومستدام.

وبعد اللقاء، نظمت "شركة الجبيلي إخوان" جولة ميدانية للوفد على عدد من مرافقها ، فزاروا مستودعات وأقسام التصنيع والتجميع التابعة للشركة وعاينوها عن قرب مطلعين على نماذج من منتجاتها ومستمعين الى شرح عن سير العمل والتزام الشركة بالمعايير والمقاييس العالمية. كما أجابت السيدة داليا الجبيلي والمهندس المشرف على أسئلة واستفسارات أعضاء الوفد حول عمل الشركة.

واختتمت الجولة بالتقاط الصور التذكارية وتسليم الهدايا التذكارية لأعضاء الوفد.

إشارة الى أن شبكة الأعمال العائلية  (FBN)التي تأسست عام 1989، هي منظمة رائدة لعائلات الأعمال في العالم حيث تجمع 4000 عائلة تجارية تضم نحو 17000 عضواً.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981515901
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة