صيدا سيتي

انخفاض طفيف بالحرارة على الساحل مع نسبة رطوبة مرتفعة مما يزيد معها الشعور بالحر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 18 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 1054 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعلنت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس المسائية ان يخف نسبياً تأثير الكتل الهوائية الحارة المتمركزة فوق الخليج العربي على الساحل اللبناني مع بقاء نسبة الرطوبة المرتفعة بينما يبقى تأثيرها خلال الأيام القادمة على الجبال وفي المناطق الداخلية حيث تبقى درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية.
وحذّرت من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية ومن التعرض لأشعة الشمس المباشرة في ساعات الذروة وننصح بالإكثار من شرب السوائل. ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة لشهر تموز تتراوح بين ٢٤ و٣٢ درجة مئوية في بيروت.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: صافٍ الى قليل الغيوم مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الساحل مع نسبة رطوبة مرتفعة مما يزيد معها الشعور بالحر وتبقى دون تعديل يذكر في المناطق الجبلية والداخلية حيث تبقى فوق معدلاتها الموسمية.

الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة في الداخل و على الجبال وانخفاضها بشكل اضافي وطفيف على الساحل مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة.

الخميس: صافٍ الى قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة على الجبال و في الداخل وتبقى دون تعديل يذكرعلى الساحل.

الجمعة: قليل الغيوم بالاجمال دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة.

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/4p58heaj

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980958195
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة