صيدا سيتي

المؤتمر الثاني للمدرب اللبناني في الغازية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 16 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 1342 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت "الدولية للتنمية والخدمات" IDAS مؤتمرها الثاني للمدرب اللبناني بعنوان "تعزيز جودة التدريب ومواجهة التحديات"، في مركز الدولية في الغازية – قناريت، بمشاركة مدربات ومدربين من مختلف المناطق.

افتتح المؤتمر بالنشيد الوطني وكلمة لنور غدار، ثم ألقى رئيس الدولية سامر غدار كلمة شدد فيها على التمسك بالأمل وصنعه مع التغيير.

وتوالى المدربون على تقديم اوراق عمل في جلسات أدارها بسام بيضون وقدمتها نخبة من المدربين عن: التدريب العلاجي واثره في صناعة الذات للدكتورة سكينة ابراهيم، نظرية البصل بين التدريب والعمل للدكتور ناجي العبدالله، الابداع في العمل والنظر الى المألوف بطريقة غير مألوفة للدكتور مهدي قرعوني، التحديات الاجتماعية بين الرفض والقبول للاستاذة فيفيان صيداوي، قوة التدريب في تحقيق التوازن النفسي الجسدي  للاستاذة محاسن بو ذياب، مدرب الحياة ورحلة التألق مع أبناء لغة الاشارة للاستاذة ليلى العلي، من التدريب الى الارتقاء النفسي للدكتور مصطفى ركين، التحديات التي يواجهها التدريب للدكتورة حنان يحيى، Statistics In The Real Word للدكتورة سهى الخنجي، درب نفسك أولًا للأستاذة رنا أسعد، أنا والعمل للدكتورة سميرة حداد، أثر التواجد الرقمي في تحقيق أهداف التدريب للاستاذة سكينة شور، التسويق والمبيعات للأستاذ حسن فرحات، التحديات الجديدة للذكاء الاصطناعي في التربية للدكتور موسى سويدان،  إستراتيجيات تدريب الموارد البشرية في ظل التقدم التكنولوجي الحاصل للأستاذ مارون حنا، أثر السيكودراما في بناء شخصية اطفال طيف التوحد.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981509087
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة