صيدا سيتي

برعاية وزير السياحة شركة Greel الإعلامية كرمت المهندس السعودي بدرع تقديري أهداه لـ : ست الكل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 15 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 1430 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
برعاية وزير السياحة شركة Greel الإعلامية كرمت المهندس السعودي بدرع تقديري أهداه لـ : ست الكل

برعاية وحضور وزير السياحة الأستاذ وليد نصار ، كرمت  شركة CREEL بشخص الاعلاميتين جويل بويونس ودنيا الحاج ، رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني رئيس بلدية صيدا الزهراني المهندس محمد السعودي مع 15 شخصية جنوبية روحية وأمنية  وتربوية وإجتماعية وإعلامية ورجال أعمال  تحت عنوان "الهوا جنوبي:  مبدعين من صيدا والجنوب  وذلك في واحة L’Arc Resort   في مغدوشة،.

وبعد ترحيب من مقدمي برنامج الحفل الإعلامية جويل بويونس والإعلامي مالك الشريف بالرئيس السعودي ، جرى عرض فيلم قصير عن حياته وإنجازاته في العمل البلدي منذ 2010 ولتاريخه. ثم  قدمت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة  معالي السيدة بهية الحريري الدرع التكريمي للرئيس السعوي وسط تصفيق الحضور.

الحريري

السيدة الحريري قالت بعد تقديم الدرع : طبعا هذا هو الجنوب الذي يعبر عن العيش المشترك الذي رغم كل الظروف التي مر بها ظل محافظا على هذه العلاقه بين مكوناته. نحن فخورين اننا من هذه الارض، وفخورين بهذه المعاني كلها،  ويستأهل الجنوب الاضاءة عليه بهذه الطريقة لأبنائه.

وأضافت: حقيقة أن الرئيس محمد السعودي رغم غيابه الطويل عن المدينة،  لم يغب عنها ، وعاد يضع لمساته بالمباشر من خلال بلدية صيدا ونحن فخورين بالاستاذ محمد وبيستأهل التكريم بشكل دائم.

السعودي

أما المهندس السعودي  فقال : الهوى هوى جنوبي،  انا أضيف بأن الهوى ليس جنوبي فقط وإنما هو  لبناني وشمالي وجنوبي وبقاع وجبيلي وكسرواني وجميع المناطق اللبنانيه. انا بصفتي ليس محمد السعودي اليوم، انا بصفتي رئيس بلديه ورئيس اتحاد امثل بكل شيء قمت به في عملي، هو ليس عمل شخصي بل بمساعدة اعضاء المجلس البلدي ورؤساء بلديات صيدا الزهراني، هم الذين قاموا بهذه الأعمال وأنا كنت معهم يدا بيد.

وأضاف: صيدا عاصمة الجنوب ليست بوابه، فبين صيدا والجنوب علاقه قويه وعلاقه مصاهرة وانا في عائلتي مثال حي على هذه المصاهرة والعلاقة العائلية التي تربط مناطق جنوبية مع صيدا.

وختم :  اريد ان اهدي التكريم لست الكل السيدة بهية الحريري التي رافقتنا منذ 13 عاما ولو ما هي فتحت الطرق أمامنا لما  تمكنا من أن نعمل شيىء، وهي لا تزال تعمل وتقدم فشكرا لها وشكرا لجميع الحضور وشكرا للإعلاميتين بويونس والحاج على التكريم وعلى هذا الحفل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981499775
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة