صيدا سيتي

دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎

صيدا: مهرجان سياسي في ذكرى انطلاقة "الديموقراطية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 22 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 994 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

اقامت "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين" مهرجانا سياسيا في مركز "معروف سعد الثقافي" في صيدا، لمناسبة الذكرى (47) لانطلاقتها، بحضور حشد من قادة وممثلي الاحزاب اللبنانية الفصائل الفلسطينية.
ودعا امين عام التنظيم "الشعبي الناصري" أسامة سعد "إلى الوحدة الفلسطينية على قاعدة المقاومة والانتفاضة وان تترجم هذه الوحدة على المستوى السياسي". وشدد على "ضرورة تعزيز العلاقات اللبنانية والفلسطينية بما ينعكس ايجابا على مستوى تعزيز حالة الاستقرار والامن في المخيمات".
بدوره، دعا أمين سر "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" مروان عبد العال باسم "منظمة التحرير الفلسطينية" الى "الارتقاء لمستوى دماء وتضحيات شعبنا في الانتفاضة عبر توحيد رايتها وبندقيتها في مواجهة العدو الاسرائيلي وان تحول تضحيات الانتفاضة والبطولات الفردية الى بطولات جماعية".
من جهته، اعتبر منسق "الحملة الأهلية لدعم لبنان وقضايا الأمة" معن بشور "أن الجبهة الديمقراطية كانت ولا تزال تعطي الأولوية للوحدة والفلسطينية"، مشيرا إلى "أن قيادة الجبهة أدركت بشكل مبكر بأن لا يمكن ان تنتصر فلسطين الا بسلاح الوحدة الوطنية و اليوم ما احوجنا الى مثل هذه الوحدة".
وأكد عضو المكتب السياسي لـ "الجبهة الديمقراطية" علي فيصل على "رفض أية مبادرات تطيح بسقف الحقوق الفلسطينية السياسية"، محذرا "من خطورة الرهان على المبادرة الفرنسية التي تتجاهل قرارات الشرعية الدولية وتعطي الاحتلال وقتا ضافياً لتوسيع الاستيطان".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946054778
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة