صيدا سيتي

"رابطة بيت المقدس" تلتقي مدير فرع الجنان في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 14 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 914 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"رابطة بيت المقدس" تلتقي مدير فرع الجنان في صيدا

زار وفد من رابطة بيت المقدس الإطار الطلابي لحركة الجهاد الاسلامي برئاسة، رئيس الرابطة في لبنان الاستاذ خالد بديوي، مدير جامعة الجنان في صيدا، الدكتور أسعد النادري، بحضور عضو الهيئة الادارية، الاستاذ محمد الناطور، وأمين سر الرابطة في صيدا الاخ عمر محمد.

وناقش المجتمعون الواقع التعليمي في لبنان، وواقع الطلبة الفلسطينيين بشكلٍ أساسي، في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يعيشها لبنان، واللاجئون الفلسطينيون بشكلٍ خاص.

وأشاد بديوي بالجهود المباركة والفاعلة لإدارة جامعة الجنان في مساندة الطلبة الفلسطينيين، من خلال المنح والحسومات التي تقدمها الجامعة، ولما لذلك من أهمية كبيرة في تذليل الصعوبات التي يتعرض لها الطلاب وذويهم.

وشدد بديوي على أهمية العلم كسلاح أساسي للشعوب المقاومة، وأن الشباب الفلسطيني شباب مثقف ومشتبك على مدار اللحظة مع الاحتلال، لا يعرف للاستسلام طريقًا، بل يسير نحو التعلم والتميز على الدوام.

كما تم توقيع بروتوكول بين الرابطة وادارة الجامعة يضمن الحسم للطلبة داخل الجامعة.

بدوره، شكر مدير فرع الجنان في صيدا الوفد الزائر على زيارته، معبرًا عن مدى ارتباطه بفلسطين لما تمثله من قضية مركزية للأمة العربية، قائلاً: إن القضية الفلسطينية هي القضية الأساس، ومن واجب الجميع دعمها بكل السبل الممكنة، ودعم شعبها الأبي.

ونوه إلى أن جامعة الجنان ستبقى على عهدها في دعم الطلاب الفلسطينيين في الداخل والشتات.

المصدر | وكالة القدس للأنباء 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981659422
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة