صيدا سيتي

الحركة الإسلامية المجاهدة تستقبل وفدا من عصبة الأنصار الإسلامية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 13 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 1032 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحركة الإسلامية المجاهدة تستقبل وفدا من عصبة الأنصار الإسلامية

استقبلت قيادة الحركة الاسلامية المجاهدة وفدا قياديا من الاخوة في عصبة الأنصار الإسلامية،  وكان اللقاء مناسبة للتباحث في الوضع في فلسطين خاصة بعد العدوان الأخير للعدو الصهيوني على مدينة جنين ومخيمها ، وبعد قيام العدو الصهيوني بالاستيلاء على بيوت المقدسيين واخراجهم منها واحلال مغتصبين مكانهم ، وآخرها منزل الأسرة المقدسية صب لبن التي طردت من بيتها واعطي للمغتصبين.  وكذلك بعد ابعاد الشيخ الدكتور ناجح بكيرات عن القدس بالقوة لمدة ستة أشهر.

في بداية اللقاء شكر الاخوة في عصبة الأنصار الإسلامية قيادة الحركة الاسلامية المجاهدة على مواساتها بوفاة الشيخ أبو طارق السعدي رحمه الله واسكنه فسيح جناته. كما كان اللقاء مناسبة للتهاني بعيد الأضحى المبارك.

وعلى صعيد الوضع في فلسطين تطرق المجتمعون إلى جرائم الاحتلال الأخيرة في جنين ، وبهذه المناسبة يوجه المجتمعون التحية إلى أبطال  جنين الذين سطروا بدمائهم  وما زالوا يسطرون أروع مشاهد الصمود والتصدي للعدو الصهيوني ، حيث قدموا الأنفس والممتلكات رخيصة في مواجهة جبروت الاحتلال ، فلقنوه درسا في العزة والفداء ، والتمسك بالمقدسات والأرض. وفي الوقت نفسه يدين المجتمعون جرائم الاحتلال في اغتصاب البيوت  والأراضي وأبعاد المدافعين عن الأقصى . وفي هذا السياق نستنكر جريمة الاحتلال في اغتصاب منزل المقدسية نورة صب لبن واخراجها منه ، واعطائه لمغتصبين صهاينة. كما ندين ونستنكر اقتحام منزل الشيخ الدكتور ناجح بكيرات في القدس وابعاده عنه إلى الضفة الغربية لمدة ستة أشهر  وذلك بسبب دفاعه عن المسجد الأقصى ورفضه لاقتحامات المغتصبين المتكررة للمسجد  وتدنيسهم له. 

وعلى صعيد الوضع في مخيم عين الحلوة ، فقد كان اللقاء مناسبة للتأكيد على الحفاظ على أمن المخيم واستقراره،  ومن أجل ديمومة الامن طرح الاخوة في عصبة الأنصار الإسلامية مسألة المصالحات داخل مخيم عين الحلوة والتي من شأنها أن تزيل أسباب التوتر. وجرى التأكيد على التعاون ودعم هذه المبادرة.

كما تطرق المجتمعون إلى ملف الانروا وأكدوا على ضرورة أن تتحمل الانروا مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني في لبنان ، في كافة الخدمات الصحية والاجتماعية والتعليمية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981648336
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة