صيدا سيتي

قائد القوة المشتركة في عين الحلوة يلتقي عصبة الأنصار ولجنة حي حطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 12 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 959 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قائد القوة المشتركة في عين الحلوة يلتقي عصبة الأنصار ولجنة حي حطين

استقبل قائد القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة اللواء محمود العجوري، بحضور عدد من ضباط وقيادة المشتركة، وفدًا من عصبة الأنصار الإسلامية في مخيم عين الحلوة، وذلك في مقر القوة في المخيم.

خلال اللقاء أكدت عصبة الأنصار على أهمية دور المشتركة وضرورة تعزيزها تحت سقف الإجماع الوطني الفلسطيني، واضعين إمكانيات العصبة بتصرف القوة المشتركة في سبيل حفظ أمن المخيم وتسهيل سبل الحياة اليومية والاقتصادية والتعليمية والصحية لأهلنا في المخيمات.

من جانبه، رحب اللواء العجوري، بالوفد مثمنًا الزيارة الكريمة، ومؤكدًا على أهمية مشاركة العصبة ومعها القوى كلها في سبيل نجاح المشتركة في حفظ الأمن الاجتماعي والسياسي في المخيم.

وأبدى العجوري استعداده الدائم لفتح باب الحوار والتشاور مع كل المكونات الفلسطينية لمعالجة أي إشكالية مزمنة أو طارئة تحت سقف الإجماع الوطني والإسلامي.

وفي سياق متصل، استقبل العجوري وفدًا من لجنة حي وسكان وأهالي حطين، حيث أبدى الوفد دعم لجنة حطين لجهود القوة المشتركة واستعداد اللجنة للتواصل اليومي والدائم لحل أي إشكال داخل وخارج الحي.

وشكر اللواء العجوري الوفد على زيارته، وأثنى على كل الجهود والمبادرات المبذولة، والتي تصب في حرص أمن المخيم واستقراره.

المصدر | فلسطيننا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981650045
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة