صيدا سيتي

صيدا تشيع عميد عائلة الخولي المرحوم الحاج محمد عبد الباسط الخولي (أبو نهاد)

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
صيدا تشيع عميد عائلة الخولي المرحوم الحاج محمد عبد الباسط الخولي (أبو نهاد)

شيعت مدينة صيدا، عميد عائلة الخولي، المرحوم الحاج محمد عبد الباسط الخولي، والد المهندس نهاد الخولي، وذلك بموكب جنائزي مهيب، انطلق من منزله في زيدانية مجدليون إلى مسجد "ميسر"، حيث جرت الصلاة على جثمانه الطاهر، قبل أن يوارى الثرى في مقبرة صيدا الجديدة في سيروب. 

وقد شارك في التشييع النائبان الدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور أسامة سعد، رجل الأعمال السيد مرعي أبو مرعي، المهندس يوسف النقيب، السيد نبيل الزعتري، السفير عبد المولى الصلح، الشيخ مصطفى الحريري، منسق تيار المستقبل مازن حشيشو، السيد نادر عزام، وحشد غفير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والطبية والنقابية ووفد من مخاتير صيدا ومن أبناء المدينة ومنطقتها.

وتقبل أبناء المرحوم نهاد، مازن ورمزي يحيط بهم أفراد العائلة والأقارب والأصدقاء التعازي من المشاركين.

كما قدم التعازي النائبان السابقان "إبراهيم عازار وسليم خوري"، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود وعضو القيادة محمد الزعتري، السيد شفيق الحريري، رجل الأعمال محمد زيدان، السيد عدنان الزيباوي، وفد من بلدية الغازية برئاسة رئيس البلدية أحمد خليفة، رئيس رابطة أطباء صيدا الدكتور نزيه البزري، الدكتور علي عبد الجواد والصيدلي غسان عبد الجواد، الدكتور سعيد المكاوي، الشيخ حسن صفدية، الحاج حسن فضل صالح، الحاج محمد البقاعي، السيد طارق عكاوي، وحشد من الشخصيات والفاعليات والأطباء والمهندسين ورجال الأعمال وروابط العائلات الصيداوية.

هذا وتقبل التعازي للرجال في منزل السيد مرعي أبو مرعي في زيدانية مجدليون، وللنساء في منزل الفقيد في زيدانية مجدليون أيضا، من الساعة 10 صباحا حتى الواحدة ظهرا، ومن الساعة 4 عصرا حتى صلاة المغرب.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, July 7, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981662561
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة