صيدا سيتي

التنظيم الشعبي الناصري يحيي شعب فلسطين وأهل جنين على صمودهم وثباتهم في مواجهة المحتل الغاصب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 05 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 803 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يقف التنظيم الشعبي الناصري أمام آيات الفداء التي يتلوها شعب فلسطين في جنين ومخيمها إجلالاً وتقديراً لصمود الأهالي  وجسارة الفدائيين البواسل.

إن العدوان الصهيوني المتواصل على الشعب الفلسطيني يؤكد وحشية الكيان الإسرائيلي القائم على مساحة أرض فلسطين التاريخية، وهو يفضح بلا شك الغرب الاستعماري على رأسهم الولايات المتحدة الاميركية المختبئة خلف الشعارات الإنسانية الداعية لاحترام حقوق الإنسان وحق الشعوب في تقرير مصيرها باعتماد سياسة غض الطرف عن ممارسات الصهاينة الهمجية بحق شعب فلسطين، كما يُعري أنظمة الخزي والعار العربية بصمتها القاتل جراء ما يحصل في جنين التي أصبحت أيقونة المقاومة الفلسطينية.

إن التنظيم الشعبي الناصري وهو يتابع باهتمام بالغ عظمة رجال المقاومة الفلسطينية على اختلاف تشكيلاتهم وهم يتصدون بإرادة صلبة موحدة تحت راية النضال والدفاع عن حق الشعب الفلسطيني في أرضه وحماية وجوده وتاريخه ومستقبل أجياله، يدعو التنظيم كل أبناء العروبة إلى الرفض القاطع لكل أشكال التطبيع مع الكيان المجرم، واعتبار كل تنسيق معه خيانة لدماء الشهداء وعذابات الشعب العربي الفلسطيني.

كما يدعو التنظيم الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم للتضامن والتنديد بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الصهاينة في حق أهلنا في فلسطين.

إن ما يحصل يمثل جريمة تستوجب محاسبة دولية للكيان الصهيوني ووقفة حازمة ضده..  إن صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة على ما يحدث في جنين يشجع العدو على التمادي بأعماله الإرهابية الخطرة.

إن التنظيم لديه كل الثقة بأن إرادة الفدائيين الواحدة وإصرارهم على طرد الاحتلال وصمود الشعب الفلسطيني المقاوم لديه الكثير من الخيارات والوسائل التي ستجعل العدو يدفع ثمناً باهظاً على أفعاله.

التحية لشعب فلسطين ولأهل جنين على صمودهم وثباتهم في مواجهة المحتل الغاصب.

المجد والخلود للشهداء الأبرار.

المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981661644
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة