صيدا سيتي

وقفة تضامنية في مخيم عين الحلوة.. شناعة: العدو يتحمل كافة النتائج باعتداءاته المتواصلة على مخيم جنين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 987 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وقفة تضامنية في مخيم عين الحلوة.. شناعة: العدو يتحمل كافة النتائج باعتداءاته المتواصلة على مخيم جنين

حمل مسؤول العلاقات الوطنية في لبنان أيمن شناعة العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عما ستؤول اليه الأوضاع في المنطقة إذا ما واصل اعتداءاته على مخيم جنين.

وقال شناعة أن حكومة نتنياهو تمارس الإرهاب عبر استخدام كافة انواع الاسلحة في استهدافها لجنين امام أعين المجتمع الدولي الذي لا يحرك ساكناً رغم انتهاك العدو لكافة الشرائع الدولية. 

وأكد أن مخططات العدو في النيل من ارادة شعبنا وكسر شوكته وانتهاك مقدساته تكسرت امام الملحمة التي سطرها المقاومون من ابناء جنين.

وأشاد شناعة بوحدة شعبنا في الضفة الغربية والتفافه حول مشروع المقاومة وحيا كتيبة جنين وعرين الاسود وكل كتائب المقاومة في الضفة الغربية الذين اثبتوا انهم قادرون على كسر شوكة العدو.

واشار الى ان كافة مشاريع حكومة نتنياهو التي تهدف الى تقسيم المسجد الأقصى المبارك و تفريغ الضفة من ابنائها وتقويض المقاومة ستفشل امام ضربات المقاومة في الضفة ومن خلفها مقاومة مقتدرة في قطاع غزة وشعب مقاوم في مخيمات الشتات.

جاء حديث شناعة خلال الوقفة التضامنية التي اقامتها حركة حماس في مخيم عين الحلوة مساء أمس تضامناً مع مخيم جنين بحضور ممثلي الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية في منطقة صيدا وحشد من ابناء المخيم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981672759
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة