صيدا سيتي

تيار الفجر: العدوان على جنين لترميم صورة الردع الصهيوني المتآكل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 04 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 954 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ينطلق العدوان الصهيوني اليوم على مخيم جنين في محاولة حثيثة لتأمين معطيات معاكسة للإنجازات الجهادية التي حققتها المقاومة الفلسطينية خلال الأشهر القليلة الماضية في الضفة الغربية المحتلة. وهو عدوان أخذ الضوء الأميركي الأخضر من خلال اجتماع وزير الدفاع الصهيوني غالانت مع السفير الأميركي المعتمد في الكيان الصهيوني الغاصب.

وإذا كان العدو قد أعلن عن مشاركة ألفا من نخب الجيش الصهيوني في هذه العملية العسكرية، فإن الطابع العام لهذا العدوان الضخم كان هدم المنازل وإستهداف العائلات التي يجب أن تقدم من أبنائها ما يمكن وضعه على لائحة المقاومين الشهداء كي يقدمهم قادة العدو على طبق الوحشية الصهيونية لإسكات المستوطنين الذين يوجهون الى حكومتهم وجيشهم تهم الإستهانة بأمنهم  "المستباح".. وهذا ما يدفع الى القول بأن هذه العملية العسكرية برمتها تأتي في سياق ترميم صورة الردع الصهيوني المتآكل تحت أقدام المجاهدين على إمتداد العامين الماضيين في الضفة الغربية. وما اختيار مخيم جنين كمسرح لهذه العملية إلا تعبيرا عن حجم الألم الذي يصيب الإحتلال من جراء الوقفات البطولية لرجال هذا المخيم الباسل. وهم أحفاد الرجال أنفسهم الذين أخروا لأكثر من أسبوع زحف جيش نابليون بونابرت المتجه لغزو قلعة عكا قبل أكثر من قرنين من الزمن. وهذا ما ساهم في صمود عكا وإنكسار الجيش الفرنسي وهزيمته وإنكفائه وعودته من حيث أتى.

تحية الى جنين ومخيمها ومقاوميها وشهدائها وعائلاتها وكل أبطالها الميامين.

والمجد لفلسطين الحرة الأبية. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980965590
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة