صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 1363 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد استقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفودا وشخصيات سياسية واجتماعية ودينية وشعبية هنأته بعيد الأضحى المبارك، ومن بين المهنئين:

النائب ميشال موسى، النائب السابق الدكتور سليم خوري، رئيس بلدية الهلالية سيمون مخول، رئيس بلدية البرامية جورج سعد ، مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، الشيخ غازي حنينة، رئيس الهيئة الاستشارية والناطق الرسمي لمجلس علماء فلسطين في لبنان الشيخ الدكتور محمد الموعد على رأس وفد ، الشيخ أحمد مارديني، الأب جوزيف خوري، راعي ابرشية صيدا للروم الأرثوذكس المطران الياس كفوري، المطران ايلي حداد راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك على رأس وفد.

وفد من حزب الله برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر ضم مسؤول شعبة عين الحلوة علي الزينو ومسؤول العلاقات الدكتور أحمد دكور، وفد من الجماعة الاسلامية، وفد من الحزب الديمقراطي الشعبي، وفد من حركة الجهاد الاسلامي، وفد من جمعية المشاريع، وفد من قوات الفجربرئاسة عبدالله الترياقي، وفد من الجبهة الديمقراطية، وفد من مكتب الشيخ ماهر حمود، قائد القوى الامنية في المنطقة مع وفد مرافق.

أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة على رأس وفد، اللواء محمود العاجوري، وفد من حركة حماس برئاسة أيمن شناعة، وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وفد من جبهة التحرير الفلسطينية، وفد من طلائع الفجر.

كما استقبل سعد: وفد من إعلاميي صيدا، وفد من مخاتير صيدا، وفد من الكشاف الجراح، وفد من كاريتاس، وفد من مركز الرازي الطبي، وفد من جمعية جامع البحر، وفد من جمعية شباب الشرحبيل، وفد من جمعية أعمالنا، وفد من الدفاع المدني، وفد من فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري ، وفد من فوج الانقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد، وفد من الجبهة الاجتماعية، وفد من نقابة صيادي الأسماك في صيدا برئاسة النقيب نزيه سنبل.

وفد من آل الدندشلي، وفد من آل البابا وفد من آل نحولي، وفد من آل حبلي، وفد من رابطة آل حجازي، وفد من آل البعاصيري.

كما استقبل: رئيس غرفة التجارة والصناعة محمد صالح ونائبه عمر الدندشلي، القاضي ماهر الزين، مدير جامعة الجنان فرع صيدا الدكتور أسعد النادري، امين سر عام المحافظة، رئيس جمعية المقاصد في صيدا محمد فايز البزري، رئيس مصلحة النافعة في صيداعمر وهبي، الدكتور حامد ابو طهر، وعمر حنينة، الدكتور نزيه البزري، فؤاد الصلح، القاضي البعاصيري، رجل الاعمال طلال البقاعي، رئيس مالية الجنوب سمير الحسين، امين سر جمعية تجار صيدا حسن ناصر، السيدة عرب كلش، البطل احمد المصري.

إضافة الى وفود شعبية ووفود من التنظيم الشعبي الناصري.

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Wednesday, June 28, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

***   ***   *** 

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Wednesday, June 28, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981238758
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة