صيدا سيتي

وفد من قيادة "جبهة التحرير الفلسطينية" يزور أضرحة الشهداء.. ويهنىء فاعليات صيدا بعيد الأضحى

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 حزيران 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد من قيادة "جبهة التحرير الفلسطينية" يزور أضرحة الشهداء.. ويهنىء فاعليات صيدا بعيد الأضحى

زار وفد قيادي من "جبهة التحرير الفلسطينية" برئاسة نائب الأمين العام اللواء ناظم اليوسف يرافقه اللواء ابو علي كاظم، أضرحة الشهداء في جبانة صيدا الجديدة في سيروب، وقرأوا الفاتحة لأرواح الشهداء وشهداء الجبهة عضو المكتب السياسي صلاح اليوسف وعضوي اللجنة المركزية محمد اليوسف "أبو السعيد" وأبو عيسى حجير.

كما قدم وفد من قيادة "الجبهة" برئاسة عضو اللجنة المركزية وعضو "القيادة السياسية" لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان يوسف ناظم اليوسف، يرافقه عضوا اللجنة المركزية ابو وائل كليب ومحمود حجير، عضوا قيادة الجبهة يحيى حجير مسؤول منطقة صيدا وسعيد صلاح اليوسف واعضاء منطقة صيدا ابو شادي مناع وحسان الخطيب، التهاني إلى القوى السياسية والروحية اللبنانية في صيدا لمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنياً ان يتعافى لبنان من أزماته وخلافاته السياسية لانه في قوة لبنان ووحدته دعما للقضية الفلسطينية.

وزار الوفد "الجبهاوي" كلاً من مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، نائبي صيدا الدكتور اسامة سعد والدكتور عبد الرحمن البزري، النائب السابق السيدة بهية الحريري، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود وقيادة الجماعة، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود بحضور نجله المحامي محيي الدين حمود.

وأجرى اليوسف اتصالا هاتفياً بعضوي اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف والدكتور أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين مهنئاً اياهم بعيد الأضحى، وآملا أن يحل العيد العام القادم وقد تحرر الشعب الفلسطيني من الاحتلال الإسرائيلي وحقق أهدافه بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف والصلاة في المسجد الاقصى والعودة وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية.

واختتمت الجولة بزيارة نائب الامين العام اللواء ناظم اليوسف في دارته في الهلالية - صيدا بحضور عضو قيادة الجبهة في لبنان سعيد ناظم اليوسف.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981677313
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة