صيدا سيتي

أسامة سعد أدى صلاة عيد الأضحى في الجامع العمري.. وزار أضرحة الشهداء.. ودار الفتوى

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 1209 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد أدى صلاة عيد الأضحى في الجامع العمري.. وزار أضرحة الشهداء.. ودار الفتوى

لمناسبة عيد الأضحى المبارك، قام الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد بتأدية صلاة العيد في الجامع العمري الكبير في صيدا ، حيث أم الصلاة الشيخ محي الدين عنتر.

من بعدها قام سعد يرافقه وفد من التنظيم وشباب الانقاذ في مؤسسة معروف سعد بزيارة أضرحة الشهداء في جبانة صيدا القديمة، حيث قرأوا الفاتحة عن أرواح الشهداء معروف سعد، وناتاشا سعد، وشهداء جيش التحرير الشعبي قوات الشهيد معروف سعد، ثم انتقلوا لزيارة الأضرحة في جبانة البوابة الفوقا لقراءة الفاتحة.

كما قام سعد والوفد المرافق بزيارة ساحة الشهداء لقراءة الفاتحة عن أرواح الشهداء الذين سقطوا على يد العدو الصهيوني أيام الاحتلال في 82.

وبعدها انتقل سعد والوفد المرافق الى جبانة سيروب حيث قرأوا الفاتحة عن أرواح: المناضل مصطفى سعد، والمناضل خضر سكيني أبو درويش، والشهيدين "الأخوين المجذوب".

وختم سعد جولته بزيارة دار الفتوى في صيدا حيث التقى والوفد المرافق مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان وقدموا له التهنئة بالعيد.

وكان سعد قد أصدر عشية العيد بياناً هنأ فيه جميع اللبنانيين وأبناء الأمة العربية بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً أن يتخطى لبنان جميع أزماته ، وأعرب عن ايمانه بأن لبنان سيستعيد عافيته بفضل إرادة أبنائه وقدرة شبابه.

كما أعرب عن أمله بقدرة الشعب الفلسطيني على مواجهة الاحتلال الصهيوني والانتصار عليه عبر طريق الكفاح والمقاومة.

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Wednesday, June 28, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981682774
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة