صيدا سيتي

أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا أمام مسجد بلال بن رباح مطالبين برفع الظلم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 23 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 1307 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أهالي موقوفي أحداث عبرا اعتصموا أمام مسجد بلال بن رباح مطالبين برفع الظلم

نفذ "شباب مسجد بلال بن رباح" واهالي موقوفي احداث عبرا، اعتصاما تحت عنوان " عشر سنوات على مؤامرة عبرا ألا يكفي"، بعد صلاة الجمعة أمام المسجد في عبرا. واوضح المعتصمون ان اعتصامهم اليوم "في اطار الإعتصامات والتحركات المستمرة منذ سنة 2013، للتأكيد على أنهم تعرضوا ومازالوا يتعرضون لظلم كبير والشيخ أحمد الأسير هو رمز مظلومية الطائفة السنية". 

وألقى الشيخ خالد البوبو، كلمة أكد فيها "أن الظلم الذي وقع في احداث عبرا هو ظلم وقع على اهل السنة جميعا وعلى كل حر وشريف رفض الهيمنة وبين الظلم الشديد الذي تعرض له اهل المسجد واهالي المعتقلين خلال العشر سنوات". وأكد ضرورة "الاستمرار في التحرك ونصرة الشيخ أحمد الأسير وإخوانه".

ووجه البوبو رسالة الى "المسؤولين السنة والمشايخ والعلماء، حيث طالبهم ب "العمل الجاد من أجل رفع الظلم بخاصة الحاجة بهية الحريري التي وضعت يدها على الملف من أول يوم والجميع يعلم أنهم قادرون على اصلاح ما حصل". وأكد "استمرار تحركاتهم حتى رفع الظلم".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981756833
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة