صيدا سيتي

زيتونة بالشراكة مع البرلمان المدرسي تنفذ ورشة رسم وتزيين جداريات مدرسة صفد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 1490 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
زيتونة بالشراكة مع البرلمان المدرسي تنفذ ورشة رسم وتزيين جداريات مدرسة صفد

في سياق مهام التواصل والتعاون المشترك، وعلى مدار ثلاثة أيام وبدءا من تاريخه 18/6/2023 جمعية زيتونة للتنمية الإجتماعية بالشراكة مع البرلمان المدرسي لمدرسة صفد التابعه للأونروا في مخيم عين الحلوة، وبمواكبة الكادر التعليمي، وبحضور مدير صفد الأستاذ محمود عباس، تم تنفيذ ورشة رسم الجداريات المدرسية.

ووسط أجواء من المودة والتعاون زين الطلاب والمعلمات الجدران المدرسية بالعديد من الرسومات وجاءت بأهداف ومضامين متنوعه وذات صلة بحقوق. الطفل، والحماية، وتعليمية ذات صلة بالرياضيات وجدول الضرب، والرعاية الأسرية، والتعبير عن الرأي، والتنمر، والحق في اللعب، وتوعوية خاصة بالطعام الصحي.

وتدرج معلمات زيتونة الهدف من ورشة الرسم بسياق تحفيز الطلاب للتعبير عن ذاتهم، وتطلعاتهم، ولفت إنتباههم لأهمية النظافة والإهتمام بالقيم الجمالية. وخلق جيل يدرك أهمية الفن وتعلمه.. ناهيكم عن تعزيز ثقافة الإبداع وروح العمل والمشاركة،  وصولا حتى تحويل أسوار المدرسة (الجدران) إلى لوحات فنية إبداعية مشجعة لتقبل الطالب للعلم، كما وتلفت نظر الزائرين وذوي الطلاب.

هذا ولاقت مبادرة زيتونة تشجيع وتقدير المدير عباس.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, June 22, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981786101
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة