صيدا سيتي

الحلبي عرض مع بهية الحريري اعتماد نظام البكالوريا الدولية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 حزيران 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 استقبل وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة النائبة السابقة بهية الحريري على رأس وفد من المؤسسة، بمشاركة المديرة الإقليمية للمنطقة العربية في البكالوريا الدولية ماري تادروس، ورئيسة جمعية مدارس البكالوريا الدولية في لبنان رانيا جباعي، بحضور المدير العام للتربية عماد الأشقر ومديرة مكتب الوزير رمزة جابر ورئيسة دائرة الإمتحانات أمل شعبان والمستشار الإعلامي ألبير شمعون، وتناول البحث مضمون مذكرة التفاهم بين مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة ومنظمة البكالوريا الدولية.

وعرض الجانبان اعتماد نظام البكالوريا الدولية في عدد محدود من المدارس الرسمية لا يتجاوز الـ 12 مدرسة على سبيل التجربة ، إفساحا في المجال أمام التلاميذ للإفادة من هذه التجربة ، على ان يشكل وزير التربية لجنة متابعة لمتابعة مسار تطبيق البكالوريا الدولية في المدارس الرسمية ، ابتداء من الترشيح واختيار المدارس وتدريب المعلمين حتى الحصول على الترخيص.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981771735
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة