صيدا سيتي

"مجموعة طلال أبو غزالة" أطلقت منح ماجستير للطلبة الفلسطينيين في مجال الذكاء الاصطناعي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 20 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 1550 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"مجموعة طلال أبو غزالة" أطلقت منح ماجستير للطلبة الفلسطينيين في مجال الذكاء الاصطناعي

التقى سفير دولة فلسطين اشرف دبور، ممثل مجموعة طلال أبو غزالة في لبنان برهان الاشقر، في حضور مدير "مؤسسة محمود عباس" - فرع لبنان نزيه شما.

وجرى خلال اللقاء، بحسب بيان للسفارة، "البحث في سسبل التعاون بين سفارة دولة فلسطين ومجموعة طلال أبوغزالة العالمية حول منح الماجستير الدراسية في جامعة طلال أبوغزالة الرقمية المقدمة من المجموعة للطلبة الفلسطينيين في لبنان في مجالات الذكاء الاصطناعي والتسويق الرقمي وتكنولوجيا المعلومات والملكية الفكرية وادارة سلاسل التوريد".

وثمن دبور "جهود مجموعة أبو غزالة في إطلاق هذه المبادرة الداعمة لصمود شعبنا في لبنان"، مؤكدا "اهمية الوصول الى جميع الطلاب الفلسطينيين للاستفادة من هذه المبادرة".

بدوره اكد الأشقر أن "مكرمة الدكتور ابو غزالة بمنح اللاجئين الفلسطينيين فرصة استكمال تعليمهم العالي مجانا، هي لدعم  صمود الشعب الفلسطيني وتسليحهم بالعلم والمعرفة عن طريق التعلم الرقمي الذي يكسر كل أشكال الحصار الذي يفرضه الاحتلال الصهيوني". وشدد على أن "التعلم الرقمي الذي لا حدود له ولا يمكن حصره هو السبيل الوحيد لتطوير المهارات لخلق أجيال تبتكر وتخلق فرصاً للعمل لا لتخريج أجيال تبحث عن فرصة عمل".

ووجه الأشقر دعوة الى السفير دبور لزيارة مكاتب "مجموعة طلال أبوغزالة" العالمية في بيروت للاطلاع على جميع الخدمات والنشاطات، مقدما عرض خاصا للطلاب الفلسطينيين "لشراءالأجهزة الإلكترونية التي تنتجها شركة طلال أبوغزالة للتقنية والمتوفرة في صالة العرض الخاصة بالشركة، لتمكينهم من متابعة تعليمهم وتدريبهم من أي مكان في العالم".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981765108
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة