صيدا سيتي

روتاري صيدا يقدم 50 زياً كشفياً للوحدة الكشفية التابعة لكشافة التربية في "المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 913 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
روتاري صيدا يقدم 50 زياً كشفياً للوحدة الكشفية التابعة لكشافة التربية في "المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية"

مساهمةً منه في دعم أنشطة "كشافة التربية الوطنية – مفوضية الجنوب"، قدم نادي روتاري صيدا 50 زياً كشفياً لأفراد الوحدة الكشفية التابعة للمفوضية في "المدرسة اللبنانية الكويتية الرسمية " في صيدا.

وقام وفد من النادي ضم رئيسه الأستاذ هشام الأسعد والأعضاء "السفير عبد المولى الصلح والسيدتين نسرين عسيران رملاوي وايمان عيسى بحسون" بزيارة للمدرسة وتسليم الأزياء الكشفية المقدمة من النادي لمفوضة الجنوب القائدة خديجة شعلان بحضور المسؤول الإعلامي في المفوضية وليد بتكجي ومديرة المدرسة السيدة وداد جرادي. 

وكان اللقاء مناسبة اطلع خلاله وفد النادي من شعلان على أنشطة كشافة التربية – مفوضية الجنوب ولا سيما على صعيد المدارس الرسمية وتحضيراتها للمخيمات الصيفية وخاصة ما يتعلق بإطلاق أندية تربوية مدرسية لمختلف الأنشطة ، وجرى أيضاً عرض لسبل ومجالات التعاون بين كشافة التربية وروتاري صيدا.

وعبّر الأسعد بإسم روتاري صيدا عن تقدير النادي لدور كشافة التربية الوطنية في ترسيخ الانتماء الوطني ،  لافتاً الى أن هذه المبادرة المتواضعة هي لدعم استمرارية نشاطها وتعزيز حضورها ككشاف وطني في المجتمع المحلي ومساهمتها في تنمية روح التطوع والتنشئة الوطنية للأجيال الصاعدة.

من جهتها شكرت القائدة شعلان لروتاري صيدا رئيساً وأعضاء هذه المبادرة وأكدت على متابعة كشافة التربية - مفوضية الجنوب لرسالتها الوطنية ولا سيما على صعيد المدارس الرسمية من خلال الأنشطة التي هي روح المدرسة.

كما كانت كلمة ترحيب من المديرة جرادي أثنت فيها على نشاط الوحدة الكشفية في المدرسة وعلى مبادرة روتاري صيدا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981021695
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة