صيدا سيتي

بمشاركة بهية الحريري | إدارة "المدرسة العمانية النموذجية" كرمت المربي سعد الدين زنجي والمعلمة ناتالي الخوري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 1485 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بمشاركة بهية الحريري | إدارة "المدرسة العمانية النموذجية" كرمت المربي سعد الدين زنجي والمعلمة ناتالي الخوري

كرمت إدارة "المدرسة العمانية النموذجية الرسمية في صيدا " المربي الأستاذ سعد الدين زنجي (لتفانيه ودعمه المستمر لمسيرة المدرسة دون انقطاع رغم بلوغه السن القانونية للتقاعد قبل نحو ٣ سنوات) ، المعلمة ناتالي نقولا الخوري (لإهتمامها ورعايتها المواهب الشابة، وجهودها في تنسيق الأنشطة الفنيّة والإشراف على نادي الفن في المدرسة).

جاء ذلك خلال لقاء في المدرسة العمانية في صيدا بحضور رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري وأمين عام نقابة المعلمين الدكتور أسامة الأرناؤوط ومدير المدرسة الأستاذ حذيفة الملاح وعدد من الأساتذة وجمع من الطلاب ، حيث قامت الحريري بمشاركة الملاح بتسليم كل من المربي زنجي والمعلمة الخوري شهادة تقدير بإسم المدرسة.

والقى الملاح كلمة بالمناسبة قال فيها " في المدرسة العمانية الرسمية ثمة سر غريب وهو أن لا احد يدخلها ويتركها. وخير دليل على ذلك المربي الأستاذ سعد الدين الزنجي الذي تقاعد منذ 3 سنوات وكأنه لم يتقاعد لأنه يتواجد دائماً في المدرسة ضمن الدوام ودائما بجانبنا لا يتركنا لا في يوم عطلة ولا في يوم اضراب. فأحبننا وبحضور عميدة التربية والتعليم السيدة بهية الحريري أن نبادر بهذه اللفتة المتواضعة له عربون شكر وتقدير لجهوده . وأيضا ، ولأن هذا الإبداع الذي نراه في المدرسة وراءه جندي يعمل بصمت مع طلاب الفن ، أردنا أن نقول وعلى طريقتنا " شكرا "للمعلمة المبدعة نتالي الخوري" رغم ان الشكر لا يفي المكرمين حقهما.

ومن جهتها هنأت الحريري كلا من المربي زنجي والمعلمة الخوري منوهة بجهودهما ومتمنية لهما دوام الصحة والعطاء.

وشكر المكرمان زنجي والخوري إدارة المدرسة على مبادرتها التكريمية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981499554
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة