صيدا سيتي

شهيب أصدر قرارا بتنظيم العمل في المدارس والثانويات الرسمية وتسجيل التلامذة غير اللبنانيين بعد الظهر حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الاربعاء: اقفال واحد و41 ضبطا و17 انذارا اشكال فردي في تعمير عين الحلوة تطور الى تضارب بالايدي فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان

الأهلي صيدا يصدم الهومنتمن على أرضه وأمام جمهوره بثلاثية نظيفة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 16 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 984 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأهلي صيدا يصدم الهومنتمن على أرضه وأمام جمهوره بثلاثية نظيفة

المصدر كتب أيمن الهواش:

 أرشيف النادي, بطولة الدرجة الثانية, جديد الموقع, كرة القدم  

صدم لاعبوا فريق الاهلي صيدا فريق الهومنتمان عندما تفوقوا عليهم امس بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بلدية برج حمود ضمن بطولة لبنان بكرة القدم لفرق الدرجة الثانية 2015 / 2016.

وجاءت نتيجة المباراة بعكس احداثها حيث سيطر لاعبوا فريق الهومنتمن على معظم مجريات اللعبة وتركوا هز الشباك لضيوفهم ثلاث مرات من الدقيقة 60 وحتى الدقيقة 84، حيث ان اصح عنوان للمباراة –  الهومنتمن لعب والاهلي فاز، وهذه هي حال لعبة كرة القدم لا تعترف الا بمن يهز الشباك.

وبغض النظر عن اجواء اللقاء الا ان لاعبي الاهلي صيدا عرفوا من اين يؤكل الكتف فأقفلوا منطقتهم خلال الشوط الاول  وتحمل العبأ الكبير خط الدفاع كاملاً ومن ورائهم حارس عملاق اسمه وليد عبد الرحمن والذي كان قمة في الروعة وصد اكثر من كرة خطرة وحافظ على شباكه نظيفة وهو بطل هذه المباراة.

إسلام سليمان اكثر من شجاع

واثبت اللاعب إسلام سليمان انه اكثر من شجاع فإستعمل قوته وذكائه حيث نجح في قطع جميع الكرات التي حاول لاعبي الهومنتمن الاختراق بها من ناحيته.

قعقع ممتاز

وايضاً الظهير الايمن محمود قعقع الذي تحمل عبأ وهم هداف فريق الهومنمن كريستيان تيمونيان فوقف له الند بالند وكان له بالمرصاد في معظم محاولاته حيث بان على الاخير الارتباك في فترات كثيرة من المباراة.

أنور جواد اعاد التوازن

وبدا ان خط وسط الاهلي صيدا مشكلة المشاكل في ظل عدم تناغم بين سليم حمادي ومحمد الصفصوف وكثرة الكرات المقطوعة مع غياب اللمسة لدى يحي المصري مما اضطر المدرب لإشراك انور جواد منذ بداية الشوط الثاني في الوسط حيث اعاد الروح للفريق والتوازن للاعبيه مما اتاح لسليم حمادي ويحي المصري التحرك اكثر.

النيجيري فيكتور قلب كل التوقعات

 ورغم انه لم يفعل شيئاً خلال الشوط الاول وطبعا مع غياب الممول، الا انه استغل كل كرة وصلته في الشوط الثاني فسجل الهدف الاول من تمريرة سليم حمادي وكان له الفضل في الهدف الثالث الذي سجله نايف مصطفى، وتفنن فيكتور في مراوغة لاعبي الهومنتمن مما عرضه للضرب اكثر من مرة.

كينيث عبئأ على الفريق

النيجيري الآخر كينيث كان عبئاً كبيراً على الفريق الصيداوي حيث لم يظهر بمستوى الاجنبي المطلوب ولكن الهدف الذي سجله شفع له غيابه الكامل عن المباراة وذكر الحضور بأنه ما زال على ارض الملعب.

احداث المباراة

دقيقة 5 كرة قوية من كريستيان تيمونيان صدها القائم الصيداوي الايمن.

دقيقة 11 فرصة خطرة للأرمني كيفورك بعدما توغل جهة الشمال ومر عن لاعبين ثم حاول التسديد ولكن وليد عبد الرحمن كان له بالمرصاد وحول الكرة لركنية لم تثمر.

دقيقة 20 ضربة حرة للأهلي صيدا لعبها مصطفى زين العابدين وخلصها دفاع فريق الهومنتمن.

دقيقة 28 تسديدة قوية من كيفورك أمسكها الحارس وليد عبد الرحمن على دفعتين.

دقيقة 34 فرصة خطرة من كرة عرضية داخل مربع الاهلي صيدا حولها مصطفى جمال لركنية.

دقيقة 38 قطع إسلام سليمان الكرة ومشى بها من منتصف الملعب ومرر كرة بينية لفيكتور كاد الاخير ان ينفرد بالمرمى ولكن الحارس سبقه وأمسكها.

دقيقة 40 فرصة خطرة لتيمونيان خلصها الحارس وليد عبد الرحمن لركنية.

دقيقة 42 اول محاولة جدية للفريق الصيداوي من النيجيري فيكتور الذي لعب الكرة لزميله كينيث فمررها الاخير للجردلي يميناً ولعبها الجردلي عرضية  داخل المربع وسددها فيكتور برأسه غير خطرة وامسكها الحارس.

الشوط الثاني

دخول أنور جواد مكان محمد صفصوف

دقيقة 57 ضربة حرة للأهلي صيدا وتسديدة من سليم حمادي خارج الخشبات الثلاث.

دقيقة 58 دخول نايف مصطفى مكان محمود الجردلي في الاهلي صيدا.

دقيقة 60 هجمة مرتدة وكرة طويلة من سليم حمادي لفيكتور الذي سبق اخر مدافع ونكز الكرة بقدمه بذكاء كبير لحظة خروج الحارس فتهادت داخل الشباك وتقدم الصيداويين 1 – 0.

دقيقة 63 سلسلة بينيات بين لاعبي الاهلي صيدا وكرة عرضية لأنور جواد في الشباك الخارجية.

دقيقة 75 دخول عبد الغني البابا مكان محمود قعقع في الاهلي صيدا.

دقيقة 79  دخول للنيجيري كينيث جهة الشمال وتسديدة قوية خلصها الحارس فإرتدت لكينيث نفسه الذي لم يتوانى في ايداعها الشباك لتصبح النتيجة 2 – 0 للأهلي.

دقيقة 84 هدف ثالث لفريق الاهلي عبر نايف مصطفى، فبعد اكثر من وان تو بين فيكتور وسليم وفيكتور وانور، سدد فيكتور الكرة قوية لترتد من الحارس لنايف مصطفى الذي اودعها الشباك وسط ذهول جمهور الهومنتمان الذ ملأ المدرجات وشاهد فريقه يتلقى 3 اهداف في غضون 24 دقيقة.

دقيقة 90 خلص وليد عبد الرحمن مرماه من كرة خطرة لركنية لتنتهي بعدها المباراة بفوز الصيداويين بثلاثية نظيفة ليصبح في جعبتهم 14 نقطة في المركز الثامن.

مثل الاهلي صيدا لحراسة المرمى وليد عبد الرحمن واللاعبين: مصطفى جمال، مصطفى زين العابدين، إسلام سليمان، محمود قعقع(عبد الغني البابا)، محمود صفصوف(أنور جواد)، سليم حمادي، محمود الجردلي(نايف فنارة)، يحي المصري، فيكتور وكينيث.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915065985
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة