صيدا سيتي

نقابة مستخدمي منشآت النفط في الزهراني أشادت بنتائج اجتماعها مع وزير الطاقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 934 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شكرت نقابة عمال ومستخدمي منشآت النفط في الزهراني في بيان، "الوقت الثمين الذي استقطعه وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض من روزنامة مواعيده للاستماع إلى مطالب النقابات وهواجسها، في ما يتعلق بالمطالب التي هي حق مكتسب، والنتائج  التي أسفر عنها الاجتماع المطول لجهة توجيهاته في إطلاق مناقصة التأمين الصحي هذا الأسبوع وعدم قبول أن يكون أي موظف معرض للأخطار الناتجة من أعمال يومية في قطاع نفطي حيوي، وكذلك تسوية مستحقات الطبابة عن العام الماضي وإخضاع قيود  العام الحالي للتدقيق الممنهج، وأخيرا اقرار استفادة جميع العمال والاداريين من زيادات الأجور  للقطاع الخاص المستندة الى المراسيم ذات الصلة".

وأملت "استمرار التنسيق والتعاون مع وزير الطاقة"، لافتة إلى "المبادرة المتقدمة والمشكورة لوزير العمل وأهمية تطبيق عقد العمل الجماعي بكل مندرجاته".

ونوهت ب"دور مدير منشآت الزهراني في تقريب وجهات النظر، بالتعاون مع الإدارة في بيروت، إضافة إلى الدور الكبير لرئيس الاتحاد العمالي العام المتفهم دوما لحقوق العمال والمستخدمين".

وأكدت أن "منشآت الزهراني ستبقى عصية على كل الإشكاليات المختلقة غب الطلب التي يلجأ إليها البعض، مع التأكيد أن السقف الذي نحتمي به يتمثل دائما بتطبيق الأنظمة ضمن القوانين النافذة".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981515840
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة