صيدا سيتي

بيان صادر عن اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني في اجتماعه الدوري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 1084 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بيان صادر عن اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني في اجتماعه الدوري

عقد اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني اجتماعه الدوري في مقر التنظيم الشعبي الناصري في صيدا.

وصدر عن المجتمعين البيان التالي:

١- يدين اللقاء الاعتداءات الصهيونية ضد أهلنا في فلسطين المحتلة في تكرار محاولاته الدائمة لتدنيس حرم المسجد الأقصى، وسياسة هدم المنازل وبناء المستوطنات، وممارسة القمع والقتل اليومي في أراضي ٤٨ وكافة أراضي فلسطين المحتلة.

٢- نعى اللقاء الشهيد المجاهد " أبو طارق السعدي" راجياً من الله عز وجل أن يكون مثواه الجنة  مع الصديقين والبررة.

وأكد على أهمية الدور الكبير الذي تقوم به عصبة الأنصار في مخيم عين الحلوة في الدفاع عن المخيم، وعدم تعرضه للأذية من أصحاب المشاريع المشبوهة، متمنياً على قيادة العصبة الاستمرار بدورها الإيجابي لحماية المخيم.

٣- في ذكرى النكبة والحروب الإسرائيلية التي شنت على الأراضي العربية، واحتلال عاصمة عربية، القدس الشريف، وعاصمة المقاومة في عالمنا العربي بيروت، ويؤكد اللقاء على أهمية مواجهة ودعم المناضلين الفلسطينيين الشجعان في صمودهم في التصدي للاعتداءات الصهيونية المتكررة.

٤- وجه اللقاء التحية إلى الصامدين الشجعان  في منطقة العرقوب اللبنانية، وبخاصة كفرشوبا في وقفتها البطولية وتحديها لقوات الاحتلال الصهيوني.

وثمن اللقاء الدور المميز للجيش اللبناني في وقوفه وقفة جدية لحماية الأهلي.

٥- بالشأن اللبناني، أكد المجتمعون أنه لا حل للأزمات الداخلية إلا من خلال الحوار  وحده الذي من شأنه أن يقرب وجهات النظر لرؤية مستقبلية تعيد للبنان دوره المميز في عالمنا العربي.

٦- طالب اللقاء الأنروا بالقيام بالأدوار المنوطة بها لتؤمن حياة لائقة للاجئين الفلسطينيين في المخيمات لناحية زيادة الاهتمام بالقضايا الاجتماعية والصحية والبيئية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981506280
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة