صيدا سيتي

ثانوية المقاصد الإسلامية صيدا واللغة العربية.. صنوان لا يفترقان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 1348 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ثانوية المقاصد الإسلامية صيدا واللغة العربية.. صنوان لا يفترقان

نظمت ثانوية المقاصد الإسلامية التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية صيدا، ملتقى الاحتفاء باللغة العربية وإحياء لها تحت شعار "اللغة العربية كنز لا يَبيد" وذلك على مسرح معهد محمد زيدان، الذي ازدانت جنباته بلوحات تنطق الحروف العربية وفنونها.

حضره الملتقى رئيس جمعية المقاصد في صيدا فايز البزري وعدد من اعضاء المجلس الاداري ومديرات كلّ من معهد محمد زيدان رندا الدرزي الزين وثانوية المقاصد السيدة رفاه الصباغ ودوحة المقاصد السيدة هنا جمعة، وأهالي المشاركين وأفراد من أسرة الثانوية وبعض من متعلميها ولفيف من الأصدقاء. 

ونظمت معلمات قسم اللغة العربية: "سحر عنتر، هدى عمورة، ملاك حسن، شيماء الجردلي، ميرفت يونس، سماح حجاج، رانيا ظريف، ربى دحدولي"، لقاء ثقافيًا فنيًّا، برز فيه البعد الديني للغة العربية وعمق تاريخها وعبق جمالياتها وسمّو عالميتها، وتأكد فيه الحرص على إيلاء اللغة الأهمية الكبرى وسط التغيرات والتحديات المستمرة. 

وفي الختام جرى توزيع دروع تكريمية للمشاركين وللمنظمين "عناية حريري، محمود سكاكيني، محمود السن"، حيث كان الحفل رائعًا، خلب الألباب وأسر الأفئدة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981502298
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة