صيدا سيتي

غرفة صيدا والجنوب تنظم ورشة بالتعاون مع جمعية أرباب العمل الهولندية ووزارة الشؤون الخارجية الهولندية حول الطاقة الشمسية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 12 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 922 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
غرفة صيدا والجنوب تنظم ورشة بالتعاون مع جمعية أرباب العمل الهولندية ووزارة الشؤون الخارجية الهولندية حول الطاقة الشمسية

نظمت غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب في مقرها في مدينة صيدا بالتعاون مع  جمعية أرباب العمل الهولندية ووزارة الشؤون الخارجية الهولندية وعلى مدى يومين ورشة عمل حول الطاقة الشمسية وذلك في إطار  برنامج PUM الذي تطبقه وزارة الخارجية الهولندية لمساعدة الشركات في الدول النامية من خلال إرسال الخبراء الهولنديين في مجالات إختصاصية مختلفة ووفقاً للاحتياجات المطلوبة ولتقديم الدعم التقني للشركات.

الورشة حضرها رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب السيد محمد صالح وعدد من اعضاء مجلس ادارة الغرفة ، الخبير الهولندي في مجالات الطاقة جوس شلانين ، وممثل عن السفارة الهولندية في لبنان ، وعدد من اصحاب وممثلي الشركات التي تعنى بمجالات الطاقة البديلة.

الورشة استهلت بكلمة ترحيبية لرئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح قال فيها:

يسعدنا أن نرحب بالخبير السيد جوس شلانين، كما نشكر السفارة الهولندية على إطلاق برامج تقديم الدعم التقني لمؤسسات الاعمال في لبنان وفقا لاحتياجاتها  والشكر أيضاً للسيد مروان نصر منسق هذا البرنامج على جهوده في إنجاز هذا المشروع.

واضاف: ولتوسيع نطاق الإستفادة من خدمات هذا البرنامج في مجال استخدام الطاقة الشمسية وزيادة كفاءة الطاقة تم دعوة السيد شلانين للإستفادة من خبرته في مجال تقنيات توليد الكهرباء من أشعة الشمس وأنظمة التحكم  والحماية. 

الورشة التي استمرت ليومين انقسمت الى عدة محاور حول تقنيات الطاقة البديلة وكيفية استخدامها وجدوى الاستثمار فيها فضلا عن سبل الترشيد والاستخدام والحماية والطرق الفنية في التركيب والإستخدام والاستهلاك وفقا لمعايير السلامة والحماية المعتمدة دولياً وقد تولى ادارة الورشة الخبير جوس شلانين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981511642
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة