صيدا سيتي

"رالي بيبر صيدا التاريخ" ضمن نشاطات مشروع الشرطة المجتمعية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 11 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 1325 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"رالي بيبر صيدا التاريخ" ضمن نشاطات مشروع الشرطة المجتمعية في صيدا

نظمت جمعية "الشارع الثقافي" بالتعاون مع مؤسسة "اديان"، نشاط "رالي بيبر صيدا التاريخ"، ضمن سلسلة نشاطات مشروع الشرطة المجتمعية، المدعوم من وزارتي الداخلية اللبنانية والاسبانية، حيث شارك فيه عناصر قوى الأمن الداخلي، طلاب من ثانويتي حسام الدين الحريري والمقاصد، كشافة المستقبل، كشافة الغد، الكشاف اللبناني، جمعية الرسالة الزرقاء، سيدات مجتمع وناشطون.

إنطلق الرالي من باحة بلدية صيدا بعد أخذ التوجيهات والمعلومات الاولى من منظم الرالي مصطفى حبلي، ومن رئيس جمعية "الشارع الثقافي" الفنان التشكيلي زاهر البزري، الذي اشار الى "ضرورة اللقاء بين الشرطة والمواطن من مختلف الاجيال للتلاقي على بناء مجتمع افضل، كما ان الهدف من الرالي هو تسليط الضوء على معالم مدينة صيدا التاريخية والسياحية".

تشكلت المجموعات بأسماء الاحياء القديمة في مدينة صيدا، وجال المشاركون في عدة مواقع أبرزها خان الافرنج، القلعة البحرية، حمام الجديد، مصبنة عودة متحف الصابون، ساحة باب السرايا ومقهى الزجاج، مطرانية صيدا للروم الكاثوليك، الجامع العمري الكبير وقصر دبانة، حيث كان توزيع الجوائز على الرابحين، بحضور المشاركين كافة وعناصر القوى الامنية، عضو المجلس البلدي محمد البابا، المهندس محمد دندشلي، الصحافي وفيق هواري، مديرة قصر دبانة ألفت البابا وناشطين في المجتمع المحلي.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981499889
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة