صيدا سيتي

تيار الفجر: كفرشوبا صانعة الوقفات المجيدة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 10 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 983 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن تيار الفجر البيان التالي: 

كفرشوبا كما هي منذ البدايات صلبة وقوية وقادرة وراسخة على مبادئها القويمة وعلى حقها المتين بالحرية والإستقلال. وقد كانت رأس حربة منذ سبعينات القرن الماضي حين تم تدمير منازلها بشكل شبه كامل ، ووقوع  أبنائها بين شهيد وأسير ومبعد عن أرضه. وقد كان مسجدها المبارك من بين المباني التي تم تدميرها في تلك المرحلة.

إن موقف كفرشوبا اليوم ومعها قرى العرقوب كلها، ليس غريبا على تاريخها المجيد. فهي إبنة المقاومة وصانعة ماهرة للوقفات الجليلة الشبيهة بوقفة الأمس المباركة. حين عبر أهلنا الكرام عن تمسكهم بأرضهم ورفضهم للإحتلال الصهيوني. وكان جميلا ومتألقا ذلك المشهد الساطع لأبناء كفرشوبا وهم يغرفون من تراب أرضهم حفنة عز شاهقة تسمو وتعلو حتى تصل وتتلاقى مع جهاد أهلنا في بيت المقدس وفي غزة هاشم وفي كل أنحاء فلسطين.

لقد حسم أهلنا الجنوبيون أمرهم وأكدوا أن معركتهم مع الإحتلال مستمرة وأن تلاحمهم مع أهل وشعب فلسطين خيار وقرار ثابت وراسخ رسوخ الجبال والتلال والهضاب التي تقر بالوحدانية لله الفرد الصمد.

تحية الى أهلنا في كفرشوبا 

تحية الى أهلنا في قرى العرقوب 

تحية الى أهلنا في كل بلدة وقرية جنوبية مقاومة 

تحية الى أهلنا في فلسطين المحتلة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981493488
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة