صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

الضمان يعاود العمل كالمعتاد اعتبارا من يوم غد الخميس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 07 حزيران 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الضمان يعاود العمل كالمعتاد اعتبارا من يوم غد الخميس

أفادت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بيان، انه على "ضوء الاتصالات التي قام بها المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي مع كل من دولة رئيس مجلس الوزراء الأستاذ نجيب ميقاتي ومعالي وزير العمل الأستاذ مصطفى بيرم ورئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر، وفي حضور رئيس وأعضاء نقابة مستخدمي الصندوق، حيث أبلغه دولة الرئيس بأن مطالب المستخدمين محقة وأنهم مشمولون بالمرسوم القاضي بصرف 4 رواتب شهرية لهم، وأن هذا المرسوم واجب التطبيق وأنه أوكل إلى معالي وزير العمل معالجة هذا الموضوع  فورعودته من مؤتمر العمل الدولي المنعقد في جنيف، واتخاذ الاجراءات اللازمة من أجل إعطاء مستخدمي الصندوق حقوقهم. هذا الحق الذي أكد عليه أيضا معالي وزير العمل في حديثه البارحة مع مدير عام الصندوق كون المرسوم ينص صراحة على شمول العاملين في الصندوق به.

كذلك على ضوء الخطوة الإيجابية التي قام بها رئيس مجلس الإدارة بالإنابة الأستاذ غازي يحيى بتأجيل جلسة مجلس الإدارة التي كانت مقررة اليوم وقرار مجلس نقابة مستخدمي الصندوق بتعليق تحركاتهم الاحتجاجية، وحرصا على تسيير حركة العجلة الاقتصادية في البلاد وبخاصة لجهة عمليات الاستيراد والتصدير، والمصالح العليا للدولة، وحماية منه لحقوق المضمونين وأصحاب العمل، يعلن المدير العام للصندوق معاودة العمل في كافة مديريات ومكاتب المؤسسة بالشكل المعتاد اعتبارا من يوم غد الخميس الواقع في 8/6/2023.

كما يدعو الدكتور كركي المضمونين وأصحاب العمل الى التوجه الى مديريات ومكاتب الصندوق لمتابعة معاملاتهم ولاسيما معاملات براءة الذمة لتمكينهم من استيراد وتصدير بضائع مؤسساتهم، ويشكر كل من وقف الى جانب مستخدمي الصندوق في اعتصامهم لتحصيل حقوقهم وبخاصة مندوبي المؤسسات وأصحاب العمل والمضمونين.

وقد نوه المدير العام بالموقف الايجابي للمضمونين الذين التمسوا أهمية بقاء هذه المؤسسة وتفعيل دورها كصمام أمان المجتمع اللبناني لاسيما بعد الخطوات النوعية التي قام بها المدير العام للصندوق الاسبوع الماضي والتي قضت برفع تعرفة جلسة غسيل الكلى.

كما وعد الدكتور كركي باستكمال هذه الخطوات التصحيحية عبر زيادة التعرفات الطبية والاستشفائية والدوائية في الصندوق حيث وافقت اللجنة الاستشارية الطبية العليا ولجنة الأدوية البارحة على اقتراحات زيادة التعرفات في الصندوق ضمن الامكانات المالية المتوافرة على ضوء الايرادات الاضافية التي سوف تتحقق من جراء زيادة الحد الأدنى الرسمي للأجور وزيادة الأجور وزيادة السقف الخاضع للاشتراك في فرع ضمان المرض والأمومة، وسوف يصدر المدير العام القرارات اللازمة بهذا الخصوص".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979804488
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة