صيدا سيتي

قرداحي في لقاء للسرايا اللبنانية في صيدا: التفاهم والتلاقي مدخلان لانتخاب رئيس وحل الأزمات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 07 حزيران 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قرداحي في لقاء  للسرايا اللبنانية في صيدا: التفاهم والتلاقي مدخلان لانتخاب رئيس وحل الأزمات

نظمت السرايا اللبنانية لمقاومة الإحتلال الإسرائيلي لقاء حوارياً خاصاً مع وزير الإعلام السابق الإعلامي جورج قرداحي، بعنوان "الإعلام المقاوم ذاكرة وطن في عاصمة التحرير"، إحياء لعيد المقاومة والتحرير، في قاعة مطعم "زوات" في مدينة صيدا. 

حضر اللقاء حشد من الشخصيات والفاعليات  السياسية والحزبية والعلمائية والبلدية والاختيارية والاجتماعية والأهلية اللبنانية والفلسطينية في مدينة صيدا، بالإضافة الى كوادر حزب الله والسرايا اللبنانية في قطاع صيدا، وإعلاميين.

بداية، النشيد الوطني اللبناني ونشيد السرايا فترحيب بالحضور من مسؤول العلاقات في منطقة جبل عامل الثانية في السرايا اللبنانية رائف ضيا مقدما قرداحي  الذي ألقى كلمة تناول فيها "واقع ودور الإعلام المقاوم" متطرقا لبعض العناوين السياسية لا سيما الوضع الفلسطيني وملف رئاسة الجمهورية ومن ثم فتح باب النقاش والحوار مع الحضور.

وشدد قرداحي أنه "كما كان للمقاومة إنجازها في تحرير الأرض، ايضا مطلوب منها العمل على تحرير الداخل من الفساد والهدر،  وهي تعمل بقدر المستطاع كي لا تغرق في صراعات جانبية تعيق مشروعها الاستراتيجي".

وحول الملف الرئاسي أكد قرداحي " أهمية التفاهم و التلاقي حول خيار رئيس الجمهورية اللذين يعتبران المدخل والمسار الرئيسي للبدء بحل الأزمات".

وتناول الواقع الاعلامي في لبنان مشددا على "أهمية إنتاج نظام وبروتوكول اعلامي ينظم عمل الاعلاميين ويعطي صورة تليق بالاعلام".

وختم متحدثا عن دور صيدا "القومي والعروبي في صياغة معادلات العيش المشترك" منوها بـ"التنوع الذي تنعم فيه ما يكسبها غنى خاصاً  تتفرد به".

واختتم اللقاء بتقديم درع تذكارية إلى قرداحي باسم السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال الاسرائيلي، عربون شكر وتقدير على دوره الإعلامي الكبير ومواقفه الوطنية الثابتة.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981189058
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة