صيدا سيتي

تيار الفجر ينعي القيادي الإسلامي المقاوم أبو طارق السعدي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 03 حزيران 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نتقدم من أهلنا أبناء الشعب الفلسطيني عموما ومن أهلنا في مخيم عين الحلوة خصوصا بخالص العزاء بوفاة القيادي الإسلامي المقاوم أبو طارق السعدي الذي تولى دورا وطنيا مميزا خلال العقدين السابقين من عمر الوجود الفلسطيني في لبنان. فقد تميز الراحل الكبير بالحرص الصادق على وحدة ساحتنا الوطنية والإسلامية  اللبنانية والفلسطينية. وقد تمكن مع إخوانه في القوى الإسلامية في مخيمات صيدا من التغلب على الصعاب الكبيرة التي كانت تهدد أمننا ووحدة ساحتنا.

لقد دأب الراحل الكبير أبو طارق السعدي على التصدي لكل دعوات الإنقسام والتفرقة مرجحا كفة التوحيد ورص الصفوف ولم الشمل والبحث الدائم عن المواقف المشتركة والإبتعاد ما أمكن عن مواقف التفرقة والخلاف والتشتت. وكان مثالا للقائد الفلسطيني الذي لا يرى عدوا حقيقيا له ولشعبه ولأمته إلا المشروع الصهيوني والكيان الغاصب. وكان مستعدا على الدوام للتضحية بكل المكتسبات الخاصة في سبيل الوصول لتحقيق المصلحة العليا للشعب الفلسطيني المجاهد في الداخل والخارج.

وفي مواكبته لجهاد المقاومين في غزة وفي عموم فلسطين المحتلة، أعطى الحاج أبو طارق كل اهتمامه للمعارك الكبرى في سيف القدس وثأر الأحرار وغيرها من المواقع الجليلة التي سطر فيها المجاهدون بدمائهم صفحات المجد والفخر والعزة لفلسطين وشعبها وأمتها الأبية.

إننا نتقدم بالعزاء للقوى الإسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة وللإخوة في عصبة الأنصار ولآل السعدي الكرام ونسأل الله لهم عظيم الأجر والثواب، وللراحل الكبير الجنة والفردوس ورضوان الله.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981242430
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة