صيدا سيتي

قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تنعى فضيلة الشيخ المجاهد أبو طارق السعدي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 03 حزيران 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تنعى فضيلة الشيخ المجاهد أبو طارق السعدي

بمزيد من الحزن والأسف تنعى قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان إلى شعبنا الفلسطيني في داخل الوطن الحبيب وخارجه ،في كافة اماكن الشتات، فضيلة الشيخ المجاهد هيثم عبد الكريم السعدي" ابو طارق" نائب امير عصبة الانصار الاسلامية، وعضو هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان.

لقد تميز فضيلة الشيخ ابو طارق السعدي بالإخلاص لمصلحة ابناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان وقضياهم المعيشية والمطلبية والسياسية، وخاصة مخيم عين الحلوة الذي كان فضيلته يشكل صمام الامان فيه، واستطعنا بحكمته وحرصه تجاوز العديد من المطبات الامنية الصعبة والخطرة، وكان بمثابة نقطة وصل بين جميع القوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية واللبنانية أيضاً.

بهذا المصاب الجلل تتقدم قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، من الاخوة في عصبة الانصار الاسلامية ومن القوى الاسلامية الفلسطينية ومن أسرة الفقيد ومن آل السعدي وعموم ابناء مخيم عين الحلوة، بأصدق التعازي والمواساة، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه.

قيادة فصائل م.ت.ف في لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980848058
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة