صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

ثانوية رفيق الحريري : نقتدي بقيمك ومحبتك - 29 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 13 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 3321 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر المكتب الإعلامي لثانوية رفيق الحريري في صيدا:

أحيت ثانوية رفيق الحريري في صيدا الذكرى الحادية عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري بسلسلة انشطة مستلهمة من قيم ومبادىء الرئيس الشهيد وتوزعت بين مختلف المراحل التعليمية في المدرسة وشارك فيها الطلاب وافراد الهيئتين الادارية والتعليمية .

وفي هذا السياق وتحت شعار " نقتدي بقيمك ومحبتك" اطلق طلاب نادي خدمة المجتمع في المدرسة بحملة لدعم الرسالة الانسانية للصليب الأحمر اللبناني حيث قاموا بجمع تبرعات من زملائهم الطلاب ومن اساتذتهم لهذه الغاية وقاموا بتسليمها الى  الجمعية اقتداءا بـ"صاحب الرؤية السديدة الحالمة بالخير وبالمواطنة الواعية" .

كما قام طلاب خدمة المجتمع بتوزيع قرطاسية مدرسية على طلاب عدد من مدارس صيدا الرسمية سيرا على خطى الرئيس الشهيد في دعم المدرسة الوطنية .

وكان طلاب الثانوية اقاموا احتفالا في مسرح المدرسة تخلله عرض فيلم وثائقي عن حياة ومسيرة الرئيس الشهيد وحوارا شعريا غنائيا يحاكي أعماله  وانجازاته . وادت الطالبة ليا حمزة أغنية "يا رفيق اللي بعدك معنا"

كما خصصت انشطة لصفوف الروضات تخللها حات تعبيرية وأشغال يدوية من وحي المناسبة .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922954274
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة