صيدا سيتي

شبكة حماية الطفل في مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد في صيدا القديمة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 31 أيار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شبكة حماية الطفل في مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد في صيدا القديمة

استضافت مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية شبكة حماية الطفل في مخيم عين الحلوة والجوار في مركزها في صيدا القديمة.

كان في استقبال أعضاء الشبكة السيدة فاتن الرواس مسؤولة مركز مدى المجتمعي.

تناول الاجتماع مناقشة الأنشطة الثابتة للشبكة ضمن المؤسسات، والتعرّف على المؤسسات وخدماتها من أجل التنسيق والتشبيك في عمليات رفد وإحالة الحالات.

وقد عرضت السيدة دلال شحادة مديرة برنامج الصحة النفسية للأم والطفل خدمات مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية من دعم وتقوية مدرسية، دعم نفسي (جماعي وفردي)، دعم نفسي اجتماعي، دعم حسّ حركي، تدريب موسيقى، رسم، وفلكلور، تمكين النساء اقتصادياً عبر مشغل الخياطة، دورات الماكياج والكروشيه، وخدمات برنامج الرعاية الصحية الأولية وبرنامج الأدوية للأمراض المزمنة في مستوصف الشهيدة ناتاشا سعد في صيدا القديمة ومستوصف الشه يد معروف سعد مدينة العمال تعمير عين الحلوة.

كما تمّت مناقشة قضايا تربوية، قانونية، واجتماعية خلال الاجتماع، ودعت منسقة الشبكة السيدة بشرى الأمين التحضير ليوم نشاط مفتوح للأطفال في منتصف حزيران والعمل على اختيار عناوين للعمل عليها خلال الأنشطة الصيفية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980966272
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة