صيدا سيتي

الوزير جورج كلاس التقى بهية الحريري بحضور حيدر والزعني وسليمان ووفد من الوزارة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 30 أيار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الوزير جورج كلاس التقى بهية الحريري بحضور حيدر والزعني وسليمان ووفد من الوزارة

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس بزيارة لرئيسة "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة " السيدة بهية الحريري في مكتبها في بيروت يرافقه رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ومدير عام المؤسسة العامة للمنشآت محمد عويدات ورئيس نادي النجمة مازن الزعني ورئيس نادي العهد تميم سليمان ورئيس دائرة العلاقات العامة في الوزارة حسن شرارة ومدير مكتب الوزير حسين عمر.

وجرى خلال اللقاء عرض لموضوع الإستحقاقات الخارجية لكرة القدم اللبنانية ولا سيما ما يتعلق منها بالمنتخبات الوطنية والأندية التي ستمثل لبنان آسيوياً وعربياً، وأهمية العمل على جهوزية الملاعب الرياضية ومن ضمنها "مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا" لهذه الإستحقاقات على اختلافها، وتحت اشراف بلدية المدينة.

وقال الوزير كلاس ان "الزيارة للسيدة الحريري هي أولاً لدورها الوطني وكونها مظلة أساسية في صيدا ومنطقتها"، وهي جاءت انطلاقاً من تكليفه "كوزير للشباب والرياضة من قبل دولة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بمتابعة ملف ملاعب كرة القدم وايجاد الحلول المناسبة لأوضاعها".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980887536
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة